الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

القبض على عمرو يوسف وكندة علوش وبحوزتهما المخدرات: حقيقة أم إشاعة؟

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
بلبلة كبيرة إجتاحت الانترنت!

إستيقظ جمهور عمرو يوسف مؤخّراً على خبرٍ غريبٍ وصادمٍ مفاده أنّ نجمهم المفضّل قد تمّ القبض عليه مع زوجته النجمة كندة علوش وفي حوزتهما جرعةً كبيرةً من المخدرات وتحديداً الكوكايين و15 قرص من مخدر الترامادول، الأمر الذي أثار ضجةً كبيرةً في الوسط الفني وعبر المواقع الإلكترونية كافةً.

هذه المعلومات التي خرجت الى العلن ولا نعرف مصدرها أزعجت النجميْن المعروفيْن، باعتبار أنّها مجرّد إشاعة مغرضة أرادت تعكير مزاجهما خلال رحلتهما السياحية في "الجونة"، كما وقد أغضبت جمهورهما الحبيب الذي لم يصدّق للوهلة الاولى عنهما ما كُتب في الصحف والمجلّات. ولهذا السبب، قرّر الفنان المصري الوسيم أن يوضح الامر ويدافع عن نفسه، فلجأ الى البثّ المباشر عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" الشهير، وشدّد على أنّ هذه الانباء لا تمتّ بالواقع بأيّ صلة.

وفي التفاصيل، نوّه عمرو على أنّه سيلجأ الى القضاء لمعاقبة صاحب هذه الاشاعة، كما ووجّه تحياته الخاصة الى بعض الجهات الاعلامية التي تحقّقت من الخبر قبل نشره، بالإضافة الى أنّه شكر محبّيه وجمهوره الكبير الذي دعمه ولم يصدّق مثل هذه الأكاذيب والألاعيب. أمّا زوجته الممثلة السورية المعروفة فغرّدت من جهتها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" قائلة: "صباح الخير انا في الجونة وعمرو في القاهرة عندو شغل وراجع تاني". وأضافت: "شكراً لكل صحفي محترم اتصل وتحرى الدقة اما المواقع المغرضة فبيننا وبينها القضاء".

وهنا، نشير الى أنّه قد إنشتر في الوسط الاعلامي معلومات جديدة وصادمة تقول بأنّ فنانة شهيرة قد توّرطت في تسريب الإشاعة، لكن لم يتبّين هويتها حتى الساعة، ولكن نشير الى أنّ الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين المصريين كان قد إتصل بالفنان المصري شخصياً لمعرفة حقيقة ما تم تداوله عن القبض عليه هو وزوجته اللذيْن سبق وتزوجا بالسر في الماضي وفاجأا محبيهما بهذه الخطوة المميزة. هذه الحادثة أعادتنا بالذاكرة الى الفترة الماضي عندما تمّ إلقاء القبض أيضاً على النجمة السورية اصالة نصري في مطار بيروت حيث خضعت عندها للتحاليل اللازمة وتبيّن أنّها تتعاطى هذه المواد التي كانت في حوزتها ما جعل القضاء اللبناني يتحرك بسرعة وبشكل صارم وحازم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك