الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
مسلسلات رمضان
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

القبض على مذيعة مشهورة بالجرم المشهود والمتهمة حليمة بولند

فما الخطأ الكبير والفادح الذي ارتكبته يا ترى؟

هو خبرٌ لم نتمكّن حتّى الساعة من التأكّد من صحّته ودقّته ومدى مصداقيّته انتشر بشكلٍ فجائيٍ وصادمٍ عبر الحسابات الرسميّة على مواقع التواصل الإجتماعي وأخذ يتداول به الروّاد من دون التحقّق منه مسبقاً حتّى، هو خبرٌ إذا ما كان صحيحاً بالفعل سيؤثّر بالتأكيد على مسيرة المعنية الأولى به وسيهز شهرتها ويطال نجوميّتها التي تتفاخر بها دائماً، معلومةٌ سترتد سلباً على صورتها ومكانتها وصيتها وجماهيريّتها المتزعزعة أصلاً في حال ثَبُت أنّها حصلت في الحقيقة وعلى أرض الواقع.

إذاً ها هي إشاعةٌ جديدةٌ تأتي اليوم لتنضم إلى لائحة الأخبار التي تطيح بالإعلامية الكويتية حليمة بولند التي أطلّت مؤخراً علينا بالمايوه، هي التي تُعتبر اليوم المتّهمة الأولى التي تم القبض عليها وهي في حالة سكرٍ شديدةٍ في شارع الخليج في الكويت برفقة فتاةٍ يُقال أنّها تحمل الجنسيّة الأوروبيّة وتم تسليمهما بالتالي إلى الجهات المعنيّة والمختصّة للتحقيق معهما، هي حليمة التي سارع الروّاد إلى افتراض أنّها هي المذيعة المشهورة التي تم إيجادها بالجرم المشهود والتي يُقال أنّها كانت بحالةٍ يُرثى لها.

وعلى الرغم من أنّ بعض المراقبين سارعوا إلى نفي هذه المعلومات والأخبار والتأكيد أنّ بولند التي كشفت المستور عن الطبيب الذي زعمت بأنّه عرض عليها الزواج موجودةٌ حالياً في مصر، وأنّه من سابع المستحيلات أن تكون هي بالفعل من وجدتها الجهات المعنيّة في السيّارة ثملة وفي وضعٍ مروّعٍ، ظل البعض الآخر ينوّه بأنّه وبحسب آخر الترجيحات والدلائل تبقى هي المتّهمة الأساسيّة أوّلاً لأنّها كويتية الأصل فمن المعقول جداً أن تتواجد في شارع الخليج في الكويت، وثانياً لأنّها مذيعةٌ مشهورةٌ جداً عادةً ما يُزعم بحقّها الكثير من الإشاعات ويُحكى عنها قصص وحكايا لا تُحصى.

فهل من الممكن أن تكون هي المعنيّة بهذا الموضوع وهذه المسألة الحسّاسة أم لا؟ هل من الممكن أن تكون لجين عمران التي احتفلت مؤخراً بعيد ميلاد والدها وشقيقتها هي من أُلقي القبض عليها أم فجر السعيد مثلاً، كونهما مذيعتين مشهورتين أيضاً تعيشان في أضواء الشهرة والنجوميّة ومن الطبيعي أن تحيط بهما هكذا أسرار قد تبقى مجرّد ألغاز لا يستطيع حلّها أحد؟ تساؤلات كثيرة نعم والأجوبة عليها ستبقى أكثر بكثير وغير واضحة المعالم أبداً!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع