الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

الكاميرات تلتقط صور ليدي غاغا عارية الصدر

لطالما عُرفت بأزيائها المغرية والجريئة بعض الشيء وبثيابها العارية والغريبة، لكن يبدو أنّ ليدي غاغا أظهرت مفاتنها أكثر بقليلٍ ممّا كانت تنوي الكشف عنه مساء السبت الفائت، عندما وقعت ضحيّة انزلاق فستانها مُظهراً صدرها بوضوح أمام الكاميرات وهي جالسة في المقعد الخلفي للسيارة.

فهذه النجمة العالميّة البالغة من العمر 28 سنة، شوهِدت وهي تصوّر بعض المشاهد في مدينة نيويورك، وعلى الأغلب هي العائدة إلى الموسم الجديد من المسلسل الأميركي American Horror Story الذي ستشارك فيه، عندما وللأسف، لم تتمكّن من تدارك الموضوع في الوقت الذي كانت تبدّل فيه ثيابها في السيّارة، فكشفت عن صدرها كلّه.

والمثير أنّها حاولت أوّلاً تغيير زيّها وهي تختبئ وراء وشاح من الريش أصفر اللون عندما انزلقت يدها، وعلى الرغم من أنّها سارعت إلى استخدام يديْها لكي لا تقع ضحيّة الصحافة والإعلام، باءت محاولاتها كلّها بالفشل.

حادثةٌ يبدو أنّ غاغا نسيتها على الفور، ففي اليوم التالي، تشاركت مع جمهورها صورة سيلفي لها وهي تتحضّر للمشاركة في الـPolar Plunge وهو عبارة عن حدثٍ يقوم الحاضرين فيه بالقفز في مياهٍ باردة جداً، لا بل مجمّدة.

وشوهِدت غاغا في هذه اللقطة وهي بحالة توتّر وقلق وكتبت معلّقةً على الموضوع: "قبل الغطس في المياه القطبيّة".

أما بالنسبة لدخولها عالم التمثيل في المسلسلات التلفزيونيّة، فكانت الليدي قد أشارت على حسابها على تويتر إلى سعادتها وحماسها للمشاركة في American Horror Story.

ووفقاً لـHollywood Reporter، من المرجّح ألّا تعود كل من سارة بولسون وإيما روبرتس وجيسيكا لانج إلى هذا الموسم الخامس بسبب إنشغالهنّ في أعمالٍ أخرى.

أما بالنسبة لخطيبة تايلور كيني، فهذه التجربة لا تُعتبر الأولى من نوعها من حيث التمثيل، فهي كانت قد جسّدت مواهبها التمثيليّة في كل من فيلم Sin City: A Dame to Kill For في السنة الماضية وMachete Kills في العام 2013.

أما في الإطار الموسيقي، فمن المتوقّع أن تبدأ هذه النجمة التي سحرت قلوب الملايين في استعراضها الرائع في حفل جوائز الأوسكار، جولتها Cheek to Cheek مع طوني بينيت في 23 ابريل في أوستن.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك