الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

الكاميرا ترصد مريم اوزرلي وحبيبها الجديد في ملهى ليلي بالصور

هل ستنتهي بالفشل كما علاقاتها السابقة؟

خبر جديد يخصّ حياة الفنّانة مريم اوزرلي العاطفية مجدداً، حيث التقطت وسائل الاعلام التركية مؤخراً صوراً لها مع حبيبها الجديد، وهو مصوّر ألماني الجنسية ويُدعى ليو نوهوت. وكانت مرميم تقضي مع ليو سهرة صاخبة في ملهى ليلي في مدينة اسطنبول، قبل أن تنجح بعض الكاميرات برصد هذه اللّقطات المفاجئة والتي جاءت غير متوقّعة بالنسبة للكثيرين.

وظهرت الممثّلة الشابة في الصّور ممسكة بيد حبيبها والابتسامة لا تفارق وجهها، فيما أظهرت لقطة أخرى تواجدها معه في السّيارة. وحاول الشابّ الألماني إخفاء وجهه عن عدسات المصوّرين لكنّ محاولاته باءت بالفشل وتعرّف الجمهور على وجهه. وأفادت التقارير التركية، أنّهما ذهبا إلى أكثر من مكان في الليلة الواحدة، فيما شوهدا محتضنان بعضهما، خصوصاً أنّهما أمضيا السهرة وهما يرقصان.

ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ الصحافة هناك، اعتبرت أنّ اوزرلي قد استطاعت تجاوز انفصالها عن المذيع والممثّل المعروف باسل الزارو الذي قيل أنّه خطبها رسمياً، ودخلت سريعاً في علاقة حبّ جديدة. ويُصرّ البعض على أنّ الفنّانة الشقراء ارتبطت بـ الزارو لفترة معتبرين كانت تُخفي الموضوع عن الجميع، رغم أنّهما حرصا على نفي الأمر أكثر من مرّة، مع أنّها سبق وأجابت عن طبيعة العلاقة التي تجمعهما بشكل غير مفهوم.

وكشفت بعض الجهات منذ فترة، عن قيامها بحذف باسل بالإضافة إلى عدد من المشاهير العربي من حسابها الخاصّ على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام". وهذا ما فسّره البعض على أنّه دليلاً إضافياً على وجود علاقة بينهما وانفصالهما بشكل نهائي.

ومن المعروف أنّ النجمة التركية سبق ودخلت في أكثر من علاقة غرامية، أبرزها مع جان أتاش والذي أنجبت منه ابنتها الوحيدة لارا. وبعدها أعلنت عن ارتباطها برجل أعمال يُدعى ألب أوزجان، الذي عادت اليه بعدما انفصلا لفترة، لتعود بعدها وتتركه نهائياً.

وتثير علاقات النّجمة المعروفة حالة من الجدل دائماً، حيث يتساءل الجمهور عن سبب فشل كلّ مغامرة حبّ جديدة تخوضها، خاصةً أنّها لا تفصح عن أسبابها عادةً. فهل تتكلّل هذه القصّة بالزواج أخيراً وتستقرّ مريم عاطفياً مع دخولها القفص الذّهبي، أم سيُكتب لها المصير نفسه الذي شهدته ارتباطاتها السّابقة؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك