الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

الكاميرا دخلت منزل كيفانش تاتليتوغ: فخامة وكلاسيكية واختيارات جميلة

منزل في وسط الغابة؟!

تداول روّاد مواقع التّواصل الإجتماعي مؤخرًا، صور منزل الفنّان كيفانش تاتليتوغ "مهند" الذي انتقل إليه منذ فترة، حيث أثار إعجاب الجمهور خصوصًا أنّه واقعًا مكان أقرب إلى الغابة. وعلى ما يبدو أنّ كيفانش قد اختار هذا البيت من أجل الابتعاد عن ملاحقة الصّحافة والباباراتزي له، إذ يُعرف عنه أنّه يشعر بالانزعاج من هذا الأمر، بالإضافة إلى بعده عن مدينة اسطنبول الصّاخبة.

ويتكوّن المنزل الخشبي من طابق واحد وحديقة كبيرة جدًا ويتميّز بالفخامة والبساطة في تصميمه وديكوراته في آن، إن كان ذلك خارجيًا أو داخليًا. وقد انتشرت صورة لمنزله من الداخل، وتحديدًا للصالون الكبير الذي عكس ذوقه الكلاسيكي واختياراته الجميلة.

ويُعتبر كيفانش الذي يخوض تحدّي جديد، من أبرز النّجوم الأتراك التي تتسابق الصّحافة هناك على نشر الأخبار الجديدة عنه، خاصةً من نجوم الصفّ الأوّل وأشهرهم. لذلك فإنّه دائمًا ما يثلاحق من قبل عدسات المصوّرين فيما يحرص بدوره على تخصيص مساحة حريّة له، حتّى أنّه لا ينشط كثيرًا على مواقع التّواصل الإجتماعي.

من ناحية أخرى، أفادت بعض المصادر أن فيلم الممثل الشابّ "هيا يا ابني" الجديد، والذي بدأ يثعرض في صالات السيّنما في تركيا، النمسا وهولندا منذ فترة، حقّق حتّى الآن نجاحًا هائلاً وإيرادات كبيرة تجاوزت 1,5 مليون ليرة تركية. ويُشارك في البطولة الفنانة بشرى ديفيلي والطفل اليهان توركدمير الذي يُجسّد دور ابن البطل وهو يُعاني من مرض التوحّد. وكان الإعلان الترويجي للفيلم قد لفت أنظار الجمهور الذي أبدى الحماس الشديد لمتابعته.

وتقاضى النجم الأشقر الذي غيّر لوكه منذ فترة، عن دوره في هذا العمل ملبغ 400 ألف دولار، وتفوّق بذلك على الفنان كينان أميرزالي أوغلو المعروف بأنّه الممثل الأعلى أجرًا. وكان تاتليتوغ قد عاد إلى السيّنما بعد غياب لحوالي 5 سنوات إذ كان آخر أفلامه هو "حلم الفراشة".

ونذكّر أخيرًا، بأنّ آخر مشاركته في الدراما التلفزيونيّة كان مسلسل "جسور والجميلة" مع الفنانة توبا بويوكوستن، وبلغ أجره عن الحلقة الواحدة فيه 35 ألف دولار. واستطاع هذا المسلسل أن يحصد الجوائز لا سيّما أنّ نال نسب مشاهدة كبيرة من قبل الجمهورين التركي والعربي على السّواء.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك