الكاميرا رصدت النجوم وهم يأكلون الذرة: صور طريفة لاقت ضجة عبر الانترنت

كما تفاعل معها رواد مواقع التواصل الاجتماعي!

مما لا شكّ فيه أنّ الذرة لها فوائد صحية كثيرة كما أنّها تُعد من أكثر الوجبات الخفيفة شهرةً في العالم. ولعلّ أكبر دليلٍ على ذلك هي صور المشاهير والنجوم التي انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي، محدثةً الكثير من الضجة لا سيّما لناحية طريقة أكلها المحرجة من جهة والمضحكة من جهة أخرى. وهنا، نستعرض مجموعة من اللقطات التي تمكّنت عدسات الكاميرات من التقاطها لنجومٍ يأكلون الذرة وراء الكواليس. فما رأيكم بها؟

نبدأ مع الممثلة الأميركية ميلا كونيس التي تشتهر بحبّها للذرة إذ ظهرت في إحدى المرات وهي تأكله بشراهة مما عرضها للكثير من الإنتقادات والسخرية. كذلك، حصل مع النّجمة هيلاري داف ، المعروفة بـ"ليزي ماغواير" التي لم تتردّد في مشاركة جمهورها عبر موقع انستقرام بصورةٍ لها وهي تأكل الذرة بكلّ شهيةً، مردفةً صورتها بالتعليق: "لذيذ جداً". ومن أكثر النجوم الذين أثاروا الجدل بطريقتهم الطريفة في تناول الذرة هو النجم بروس ويليز الذي رصدته عدسات الكاميرات وهو ييتنازل قرنين من الذرة في آن.

ومن ويليس ننتقل إلى تيس هوليداي التي لا ينسى أحداً صورها حين ظهرت وهي تأكل الذرة خلال رحلتها إلى ديزني لاندي، كاليفورنيا في شهر مايو 2018. وكذلك، ظهرت نجمة Bravo السابقة بيثاني ماركل وهي تستمنع بتناول الذرة أثناء مشاركتها في حملة جمع التبرعات السنوية في نينتندو دي إس آي. هذا وتمتد القائمة لتشمل عدداً كبيراً من النجوم أمثال المغني جاستن تيمبرليك والنّجم مايكل بوبلي والممثل توم هانكس ، والممثلة كيلي ريبا، والممثلة الأميركية سلمى بلير، والنّجم ايان ماكلين، والمغني كايني ويست، وماثيو ماكونهي ، والفائزة بالأوسكار سوزان ساراندون، والكوميدي راي رومانو، بطل سلسلة أفلام Twilight، النّجم روبرت باترسون، وغيرهم من النجوم.

وينضم أيضاً إلى عاشقي الذرة رجال السياسة أيضاً وأبرزهم الرئيس الأميركي السابق جورج بوش الإبن الذي رصدته أيضاً عدسات كاميرات الباباراتزي وهو يمضغ الذرة بشهية في سوق المزارعين المحليين بعد حملته الإنتخابية في دافنبورت، أيواا في أغسطس 2004.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك