الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

الكاميرا صورت كيفانش تاتليتوغ وزوجته على البحر دون علمهما: للمتزوجين فقط

عدسات المصورين بالمرصاد له دائمًا!

يُعرف عن النجم كيفانش تاتليتوغ "مهند" حبّه بالإستمتاع بعطلته الصيفيّة في اليخت ووسط البحر في معظم الأوقات، إذ يفضّل هو وزوجته باشاك ديزر، أن يتوارى عن أنظار الجمهور وملاحقة المصوّرين له... لكن مع ذلك يبدو أنّه لن يحظى بهذه الفرصة في كلّ مرة يقرّر فيها ذلك، ولا بدّ من أن يتمّ "خرق" رغبته من قبل بعض المتطفّلين.

وتداولت المواقع مؤخرًا صورة قيل أنّها تعود للممثل التركي الذي تعرّفنا على منزله الفخم من قبل، وزوجته حيث كانا يتنعمّان بالأجواء المميزة على البحر ويغطّان بنوم عميق بملابس البحر، من دون أن تظهر ملامحهما بوضوح للكاميرا التي صوّرتهما دون علمهما. وجرى تناقل هذه الصّورة من قبل الروّاد الذين اعتبروا أنّ هذه اللقطة جريئة بكل المقاييس وعلى "المتزوجين فقط" أن يشاهدوها. وعادةً ما تثير آخر أخبار الفنان التركي الأشهر اهتمام الجمهور بشكل كبير، خاصةً تلك الصور التي يكون فيها إلى جانب شريكة حياته، والتي نتأكّد في كلّ مرة على أنّ علاقتهما تسير على أحسن ما يُرام خاصةً مع انتشار بعض الإشاعات في السابق التي أشارت إلى وجود خلافات بينهما.

وبالعودة إلى حياته العملية وجديده الفنّي، أكّدت عدّة مصادر أنّ كيفانش الذي سبق وفاجأنا بلوكه الغريب، قد تعاقد على مسلسل جديد يحمل إسم "اصصدام"، بعد غياب لفترة عن الشاشة الصغيرة حيث كان آخر مسلسل قدّمه هو "جسور والجميلة" إلى جانب النجمة توبا بويوكوستن . ولم يتمّ الإستقرار على إسم الممثلة التي ستؤدّي دور البطولة إلى جانبه بعد فيما تمّ ترشيح العديد من الممثلات المعروفات أوّلهن جانسو ديري، وفرح زينب عبدالله التي سبق وتعاونت معه في مسلسل "ليث ونورا"، والممثلة سريناي ساريكايا، بالإضافة إلى الفنانة نسليهان اتاغول الشهيرة بـ "نيهان" في "الحب الاعمى".

وقامت بعض المصادر بتسريب بعض التفاصيل حول قصّة العمل المُرتقب، إذ ستكون البداية مع وقوع حادث بين 4 سيارات ستصطدم مع بعضها البعض، وسيكون في إحداها المحقق "ماهر" والذي سيؤدّي دوره تاتليتوغ. وقد أثارت هذه المعلومات حماس الجمهور لمتابعته لاحقًا، خاصةً وأنّ النجم الأشقر معروفًا بأعماله الناجحة والمميزة.

من ناحية ثانية، يُواجه كيفانش أومة في الوقت الحالي بعدما تمّ ردفع دعوى قضائيّة ضدّه من قبل أحد المواطنين الأتراك، بسبب نشر الممثل المعروف صورة له مع أحد الكلاب عبر أحد حساباته الرّسمية. ولم يُعرف المستجدّات والتطوّرات حول هذه القضية لا سيّما وأنّ المعني بالأمر قد ارتكب مخالفة قانونية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك