الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

المسرح الصيني يفضح تامر حسني ويكذبه والاخير يبوح بالعكس مرة جديدة

ضربة مهمة ستؤثر على مكانته!

بعد الضجّة الكبيرة التي أثارها مؤخّراً النجم تامر حسني لحظة تكريمه في هوليوود والبصمة المهمّة التي طبعها في هذا المكان العالمي، نشرت مجلّة Elucid المعروفة تقريراً رسمياً أمس صادراً عن إدارة المسرح الصيني الذي كذّبت من جهتها إدّعاءات الفنان المصري وأكّدت أنّ ما قاله الأخير لم يحدث أو يتمّ، وكلّ تلك المعلومات ما هي إلّا أقاويل خاطئة وبعيدة عن الواقع.

إدارة المسرح إعترفت أنّ نجم الجيل قد دفع أموالاً طائلة مقابل الترويج لفيلمه "تصبح على خير"، وبذلك لن يتمّ الإحتفاظ بالبوسترات الخاصة للاعلانات، وأضافت أنّ إحتفالية التكريم لم تكن رسمية بل بناء على طلب خاص من حسني.

في الوقت عينه كان للفنان المحبوب تعليقه الاول حيال هذه القضية، فأطلّ في إتصال مباشر ضمن برنامج "90 دقيقة" وردّ على كلّ الأقاويل التي تشكك في مصداقيته، وقال إنه فخور بالتكريم الذي حصل عليه في المسرح الصيني وقد تمّ إختياره على أسس ومعايير معيّنة، وشدّد على أنّ هذه البصمات يتم الاحتفاظ بها أمام المسرح الذي يجمع بصمات أساطير الفن، وليس بإستطاعته أن يشتريها،وقد بات هذا المكان اليوم مزاراً سياحياً وعالمياً، وله مصداقية كبيرة جداً.

هذا وتابع صاحب أغنية "ورا الشبابيك" ونوّه: "هذه البصمات الموجودة تم تخصيصها لـ250 شخص فقط من العالم، وأنا من بينهم، كنت أتمنى منذ عام أن أحصل على هذا التكريم واستجاب الله لدعائي... الأمر بدأ بترشيح من مجلة eniGma، ولكن الأمر لا يتوقف على ذلك، فهناك الكثير من الإجراءات التي تتخذها لجنة بداخل المسرح من أجل التأكد أن اسم النجم الذي سيضاف للقائمة يستحق ذلك، بالإضافة إلى أن الأرقام لها دخل في الاختيار".

أما بالنسبة لبيان الفنان سيد بدرية فردّ حسني قائلاً: "هناك أشخاص من أصدقاء نجوم كانوا يتمنون أن أصدقائهم هم من يتم تكريمهم وكل مسيرته الفنية 10 سنوات فقط، وهناك حملة مضادة لي لعدم تصديق التكريم، وهذه الورقة المنتشرة صادرة من شركة دعاية وليس من المسرح، ويصعب علي أن يتم معادتي من بلدي ..." وختم: "أنا أقوى من كل الحملات التي حاربتني، وقادر على مواجهة الطاقة السلبية التي تملأ المناخ العام في مصر".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك