الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ألمع نجوم الفن في زفاف راغب علامة منذ 20 عاماً بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

نجح راغب علامة بجمع كبار أسماء الوسط الفني في حفل زفافه الذي أُقيم منذ حوالي العشرين عاماً، حيث إحتفل مع زملائه النجوم وسط أجواء من الفرح والسعادة لا تُنتسى.

ومن الحاضرين، النجم جورج وسوف الذي شارك العريس بوصلة غنائية وأشعلا الأجواء معاً، قبل أن ينضم إليهما كلّ من وليد توفيق ومايز البياع.

كذلك، حضرت النجمة مادونا التي كانت تتمتّع بتسريحة شعر قصيرة حينها، فتوسّطت زملائها وشاركتهم الغناء قبل أن تعتلي نجوى كرم بدورها خشبة المسرح وتتمايل على أنغام الموسيقى.

بعد ذلك، توسّط العروسان الحاضرين وراحا يرقصان وسط أجواء من الغناء والزغاريد، فإنضمت إليهما الراقصة اماني وشاركتهما الرقص بدورها.

وفي وقتٍ لاحق، إنفردت شمس الأغنية اللبنانية بالغناء، وأشعلت الأجواء بأغنيتها "أنا ما فيي" قبل أن تظهر الفنانة الراحلة صباح وتقدّم بدورها وصلة غنائية على شرف الثنائي الجديد، فتهافت الجميع إلى حلبة الرقص لتشابك الأيدي في رقصة الدبكة.

وبدا الحاضرون مستمتعين في هذا الحفل، حيث لم يجلسوا للحظة واحدة بل أمضوا أوقاتهم بين الرقص والغناء وسط أجواءٍ حماسية.

ونعتبر أنّ راغب قد حقّق إنجازاً في حفل زفافه، حيث أنّه من شبه المستحيل اليوم أن يجتمع كلّ هؤلاء النجوم من جديد على مسرحٍ واحد.

هذا وتزوّج النجم اللبناني من حبيبته بعد فترةٍ لا تتعدى الـ 20 يوماً من تاريخ مقابلتهما، حيث كان متوجهاً إلى الخارج لإحياء حفلات عيد الميلاد وطلب يدها إيماناً منه أنّها توأم روحه والشابة الأنسب له.

وبالفعل، عاش الزوجان حياةً مفعمة بالسعادة والرومانسية، كما كرّست جيهان وقتها بالكامل لعائلتها وولديْها خالد ولؤي عندما كانا صغيريْن، إلّا أنّها عادت إلى حقل العمل مؤخراً وإفتتحت متجراً خاصاً بها لتصميم المجوهرات.

ومن الطبيعي أن تشعر زوجة السوبرستار بالغيرة عليه، بخاصةٍ أنّه نجم معروف ويتمتّع بقاعدة جماهيرية واسعة مؤلّفة بمعظمها من الشابات، إلّا أنّها لا تُظهر غيرتها له كي لا يؤثّر ذلك على مسيرته الفنية.

ويمثّل راغب وجيهان الثنائي المثالي في الوسط الفني، حيث أنّهما يقفان بوجه العقبات معاً ولا يسمحان للإشاعات أن تُزعزع علاقتهما القوية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك