الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

الملكة رانيا تحتفل بتخرج إبنتها بالصور ثم تحكي ما في القلب وتؤثر بمتابعيها

لقطات عفوية شاركتها مع متابعيها!

حرصت الملكة رانيا على مشاركة متابعيها عبر حسابها الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، فرحتها بتخرّج ابنتها الصغرى الأميرة سلمى، من مدرسة "الأكاديمية الدولية"، The International Academy"" في العاصمة الأردنية عمان. وقد نشرت صورة لصغيرتها من الطفولة وأرفقتها بهذه الكلمات المؤثّرة والمعبّرة: "أتذكر طفولتك وكأنها الأمس... أولى خطواتك، أولى كلماتك، وأول يوم لك في المدرسة. هذا الأسبوع سأراكِ خريجة، لكنك ستبقين دائما صغيرتي سلمى".

فيما عادت ونشرت بالأمس، مجموعة من الصّور العفوية والطريفة التي التقطتها مع ابنتها بثوب التخرج، أثناء الأستعداد للحفلة التي حضرها إلى جانب الملكة، والدها الملك عبدالله الثاني بن الحسين وشقيقها ولي العهد والأمير الحسين بن عبدالله، وقد عبّرت عن سعادتها الكبيرة بهذه المناسبة معلّقة: "احلى فرحة".

ولم تنس بدورها أن تعبّر كذلك عن فخرها بابنتها الصّغيرة في هذا اليوم المميّز، فحكت ما في قلبها لها ووجّهت لها هذه الكلمات: "أتظنين يا سلمى أنك كبرت على قلبي؟ مبارك تخريجك من المدرسة لكن قلبي لا مخرج منه. كلي فخر ... سلمت وحماك الله ووفقك دائما".

وانهالت التّعليقات على الملكة المحبوبة من قبل عدد كبير من محبّيها معجبيها، وانهالوا عليها بعبارات التهنئة والمباركة لها ولابنتها الأميرة وكتبوا التالي: "مبارك عليكم وان شاء الله من علو لعلو ربنا مايحرمكم من بعض"، "ألف ألف مبروك ومنها للأعلى الله يحميهم جميعاً ويبارك لك فيهم يارب"، "بالفعل احلى فرحة الف مليون مبروك وتحقق كل اللي بتتمناه يارب"، "وااااال ما احلاااها وما احلى لبستها"، "الف مبروك سمو الأميرة ... ومبارك لجلالة الملك عبد الله والأميرة رانيا نجاح ابنتهم الغاليه".

وعادةً ما تتواصل الملكة رانيا مع متابعيها عبر حساباتها على مواقع التّواصل الإجتماعي التي تنشط عليها ولا تغيب عنها كثيرًا، حيث يبلغ عددهم عبر "إنستقرام" 4 ملايين ونصف وما يزيد عن 10 مليون عبر موقع "تويتر"... وهي تنشر صور أولادها وبعض التفاصيل عن حياتها الشخصية والأسرية من دون أيّ قيود تُذكر. وتمتلك الملكة شعبيّة كبيرة في الأردن والوطن العربي لا سيّما وأنّها معروفة بأعمالها الخيرية ومبادراتها الإنسانية التي تساعد وتساهم من خلالها في تقديم الدعم للمحتاجين.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك