الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

المنافسة بين تامر حسني ومحمد رمضان على المركز الاول بدأت: كره دفين تبلور علناً

نزاع وحرب كلامية كشفت الكثير.

مع بدء موسم عيد الأضحى وطرح الأفلام السينمائيّة وتنافس أهمّ النجوم مع زملائهم بأعمال مميزة، بدأت هذه المنافسة على تصدّر المركز الأوّل باكرًا، على الرغم من مرور يومين فقط على عرض الأفلام في صالات السّينما، بين الفنان تامر حسني بفيلمه "البدلة"، والفنان محمد رمضان بفيلمه "الديزل"، واشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن نسب كلّ منهما المرتبة الأولى لنفسه، معتبرين أنّ كرهًا دفينًا لبعضهما البعض تبلور في العلن، فماذا حصل مؤخرًا؟

وبدأت القصّة عندما نشر حسني تدوينة عبر صفحته على موقع "فيس بوك"، كشف فيه قد استطاع أن يكون الأوّل من ناحية الإيرادات وكتب ما يلي: "فرحتي كبيره اوي النهاردة عشان فيلم البدلة في اول ايام العيد يحتل المرتبة الأولى بأعلى إيراد داخل وخارج مصر ...والأهم ردود افعالكم الرائعة المحترمة والاكتر من إيجابية شكراً".

أمّا مؤلّف هذا الفيلم، ايمن بهجت قمر، فأكّد على كلام بطل العمل بهذه الكلمات: "من غير حوارات كتير ومن غير ما نصغر نفسنا وندخل في جو الإيرادات المضروبة ومين ركب على مين ومين نفسه يحس انه بالعافية متصدر، ومين بيقلل من نجاح مين، فيلم "البدله" عاجب الناس والناس بتضحك ومبسوطة والحمد لله السينمات كلها كامل العدد أي كلام تاني يبقى هنصغر قوي نفسنا ربنا يديم علينا نعمة الرضا وراحة البال".

بعد ذلك، قام رمضان بالتأكيد لجمهوره على أنّ "الديزل" الذي شهد تدافعًا كبيرًا في عرضه الخاص، هو "النمبر وان": "الحمد لله الديزل نمبر وان ومتصدر للإيرادات.. شكرًا لجمهوري وشكرًا لفريق عمل الديزل".

ونشير في هذا الإطار إلى أنّ منتج "البدلة"، وليد منصور، قد هاجم رمضان الذي أغضب جمهوره منذ فترة، عبر أحد حساباته، قائلاً أنّ الأخير قد قام بإتّهمامه بتغيير أرقام الإيرادات من خلال رسائل أرسلها له عبر الهاتف، وانتقده بشكل لاذع وكلمات قاسية، قائلاً له: "قسماً بالله لو لقيتك بتهرتل على أي حد تاني هيكون ردي أعنف من كدة، وأصلاً أنا لسه مخلصتش ردي انت هتموت من الغيظ عشان "البدلة" علم عليك ولسه هنعلم أكتر..."

وكانت بعض المعلومات حول الفيلم المتصدّر لأرقام الإيرادات قد تضاربت... إذ تؤكّد بعض المصادر أن "الديزل" قد تفوّق على "البدلة" بفارق 700 ألف جنيه حتى الآن، بينما يُشاع العكس في مواقع أخرى.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك