الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

المواجهة الاخيرة في "ذا فويس 4": اليسا فاجأتنا بقرارها واحلام بكت بالفيديو

ومن انتقل إلى العروض المباشرة؟

حصدت حلقة المواجهة الثّالثة والأخيرة من برنامج "ذا فويس 4" ضجّة واسعة عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، وذلك بسبب عدّة مواقف منها مؤثّرة وأخرى طريفة حصلت خلال اختيار أعضاء لجنة التّحكيم للأصوات الأفضل للانتقال إلى العروض المباشرة النّهائيّة. الحيرة اعترت النّجوم الأربع في هذه المواجهة خاصةً أنّ جميع المواهب كانت قويّة، لذا ساد التوتّر في الأجواء، فلصاح من حسموا قراراتهم؟

المنافسة الأولى بدأت في فريق الفنانة احلام التي انتقدها الجمهور مؤخراً، بين عبدالله المفرج وعلي رشيد بأغنية الفنان محمد عبده "مذهلة". ووقع اختيار النجمة الخليجية بعد ذلك على المفرج فخطفه محمد حماقي وعاصي الحلاني ، لتصعد عندئذ إلى المسرح ولم تستطع أن تتمالك أعصابها وبكت متأثّرة بسبب عدم اختيارها له، ما دفع اليسا أيضًا إلى الضغط على الزرّ. وبين سالي منصور وفؤاد القريتلي حيث أدّيا أغنية "I cant feel my face"، اختارت احلام فؤاد ليكمل مشواره في البرنامج.

وبعد الشامسي، تنافس كلّ من حسين بن حاج، سير عابدين، ولطيفة بن غرة في فريق محمد حماقي على أغنية "يا غالي". ولفت بن حاج أنظار اللّجنة بأكملها حيث أشادوا بما قدّمه، كذلك الأمر بالنّسبة لـ حماقي الذي حسم قراره لصالح الأخير.

ولا شكّ أنّ اليسا التي تعرّضت لمقالب غريبة، قد فاجأتنا بقرارها عندما اختارت المشترك ربيع حيث تنافس مع إلين مصري ومحمد علي الذي تغزّلت بوسامته في حلقات تجارب الأداء وأثارت بلبلة حينها عبر السوشيل ميديا، حيث توقّع البعض أن تختاره لينتقل إلى العروض المباشرة. لكنّها أثبتت مهنيّتها واختارت الذي يستحقّ الفوز برأيها.

ورغ أنّ المدرّبين أجمعوا على أداء المشتركة صفاء سعد الذي تفوّق على أداء المشتركة جيانات غنطوس حيث تنافستا على أغنية "قال إيه بيسألوني"، إلاّ أنّ الفنانة اللبنانية أرادت لـ جيانا الاستمرار في البرنامج... ما دفع الحلاني إلى خطفها.

ومن أبرز المواجهات التي شاهدناها في الحلقة، كانت في فريق عاصي بين الزوجين شربل وأولغا القاضي، وريتا كاميليوس التي استطاعت أن تجعل الحلاني يختارها في النّهاية. وقبل مغادرتهما الاستديو، سارعت احلام للضغط على الزرّ لخطف الثنائي، لكنّها أشارت إلى أنّها ترغب بخطف أولغا من دون زوجها، فاستجابت الأخيرة لطلبها بعد تشجيع من زوجها.

أمّا المواجهة الأخيرة في هذه الحلقة وفي فريق عاصي، فكانت بين بشار الجواد وبتول بني في أغنية "عاللي جرى". وبعد تردّد منه، طلب المساعدة من زملائه الذين تحدّثوا بصوت منخفض، واختار بتوا في نهاية الأمر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك