الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

النجمات في صور صادمة مع زوجهن الأول: من هم وماذا كانوا يعملون؟

تصفحوا معنا صورهم وتعرفوا عليهم!

صحيحٌ أنّهن، ورغم فشل تجاربهن الأولى في الزواج، قد اخترن النسيان والمضي قدماً بنظرة مختلفة إلى الحياة قوامها فتح صفحةٍ جديدة تقودهنّ إلى تأسيس علاقة زوجية ثانية؛ إلّا أنّ ذلك لا يُلغي حقيقة "الزواج الأوّل" الذي يترك أثراً كبيراً في نفوسهنّ؛ فما رأيك بالتعرف إلى الزوج الأوّل في حياة هؤلاء النجمات؟

فمشوار الزواج قد بدأ مبكراً مع النجمة المصرية غادة عبد الرازق المعروفة بزيجاتها المتعددة إذ ارتبطت وهي في سن السابعة عشر من رجل الأعمال السعودي عادل القزاز، ثمّ انفصلت عنه بعدما أنجبت منه ابنتها الوحيدة روتانا. أمّا بالنسبة للممثلة المصرية إلهام شاهين، فقد تزوّجت أولاً من المنتج عادل حسني، وذلك بعد قصّة حب استمرّت ثلاث سنوات لتنتهي وتبدأ بعدها علاقة زواج سرية برجل الأعمال اللبناني عزت قدورة الذي انفصلت عنه بعد عامين. من جهتها، تزوّجت سميرة سعيد من الموسيقار هاني مهنا ثمّ انفصلا بعد زواج استمرّ عدّة سنوات ثمّ ارتبطت برجل الأعمال مصطفى النابلسي الذي أنجبت منه ابنها الوحيد شادي.

وشهدت الحياة العاطفية للنجمة رانيا يوسف على ثلاث زيجات؛ أوّلها بالمنتج محمّد المختار إذ استمر زواجهما حوالي 12 عاماً، وأنجبت ابنتيها نانسي وياسمين، وثانيها من كريم الشبراوي الذي ادّعى أنّه رجل أعمال ونصب عليها، وثالثها برجل الأعمال طارق عزب. بدورها، تزوّجت الفنانة يسرا أولاً بشكلٍ سري من رجل الأعمال اللبناني فادي وانفصلا بعد مدّة قصيرة. أمّا الزواج الأول للنجمة أصالة فكان من رجل الأعمال أيمن الذهبي الذي انفصلت عنه في عام 2005. كما لا يغيب عن بالنا زواج النجمة السورية ديما بياعة بالممثل تيم حسنالذي انتهي بعد أن اكتشفت خيانته لها مع زميلتها نسرين طافش.

كما لا ننسى أيضاً الزواج الأول للنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب من الموزّع الموسيقي مدحت خميس الذي هربت منه بسبب العنف الشديد الذي كان يمارسه عليها. ولا بدّ من أن نذكر أيضاً النجمة كندة علوش التي تزوّجت أولاً من الكاتب السوري أيمن ذهبي وانفصلت عنه بهدوء وبشكلٍ حضاري، كاشفةً أنّ السبب الأساسي هو أنّها كانت تفضّل الإقامة في القاهرة فيما هو كان يفضّل الإقامة في دمشق للإهتمام في أعماله.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك