الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

النجمات في عيد الأم: هكذا عايدت اليسا والفنانات أمهاتهن عبر الانترنت

6 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
أغاني وكلمات مؤثرة.

حرصت الكثير من الفنّانات على تقديم المعايدة لأّمهاتهنّ، بمناسبة عيد الأمّ أمام الجمهور عبر حساباتهنّ الرسمية على مواقع التّواصل الإجتماعي... حيث اختارت كلّ واحدة منهنّ طريقة خاصّة بها، فمنهنّ من سجّلن أغنية ومنهنّ من خصّت والدتها بكلمات معبّرة ومؤثّرة.

أولى هذه النّجمات كانت اليسا التي كتبت لوالدتها عبر موقع "تويتر" التالي: "طوال اليوم افكر ماذا اكتب عن امي ولم اجد الكلمات الحقيقية والصحيحة لأفعل ذلك... ماذا يمكنك ان تقول لشخص اعطاك حياته؟".

فيما نشرت الفنانة مي عز الدين عبر حسابها على "إنستقرام"، صورتها وهي تقبّل فيها يد والدتها التي اعتذرت منها من قبل أمام الملايين، قائلة: "كل عيد أم و إنتي طيبة و معايا يا سندي في الدنيا أنا منغيرك ولا حاجة". وقد نالت هذه الصّورة إعجاب الآلاف من متابعيها رغم مرور ساعات قليلة على نشرها.

أمّا الفنانة دنيا بطمة التي اختبرت طعم الامومة هذا العام وكشفت عن وجه ابنتها منذ أشهر قليلة، فعايدت والدتها بعدما شاركت جمهورها صورة لها بهذا الشّكل: "جميلة الجميلات كل عام وانت حبيبتي يا ست الحبايب يا امي الله يحفظك لنا ويخليك تاج فوق راسنا يا امنا الغالية والله لا يحرمنا من دعواتك لنا وكل عيد ام وانت ارقى ام".

وأهدت الفنانة يارا والدتها مقطع من أوبريت "أمي ثم أمي"، حيث نشرت مالمقطع عبر موقع "إنستقرام" وكتبت: "بدّي عيّد أمّي وقلّها انتي سبب وجودي، بحبّك ماماتو... والله يخليلي ياكي يا ربّ وتعجبك هالأغنيه اللي دايماً بغنّيها لأنو بحبها كتير وكلماتها مؤثّره جداً وفوق الوصف... وان شاء الله في يوم عيد الام الله يحفظ امهاتكم جميعاً ويرحم العظيمات منهنّ اللواتي غادرونا".

كذلك الأمر بالنّسبة للنجمة ميس حمدان التي اختارت الأغنية نفسها وغنّتها من وقع التّصوير معلّقة على هذا الشّكل: "بحبك يا مامي من لوكاشن التصوير".

بينما خضعت الإعلامية علا الفارس التي صدمت متابعيها منذ مدّة، برفقة والدتها وجدّتها إلى جلسة تصوير مميّزة، وقد نشرت صورتها إلى جانبهما قائلة: "جيل ورا جيل بنحمل الحب والابتسامة وحب الحياة بحلوها ومرها ... قديه تعلمت منكم .. قديه ممتنة الكم ... شكرا امي وجدتي لأنكم من اجمل ما وهبتني الحياة".

على هامش آخر، طرح الفنّانايهاب توفيق منذ أيّام معدودة أغنية جديدة بعنوان "مشوفتش زي امي" التي غنّاها مع مشتركة "ذا فويس كيدز 2" اشرقت احمد. وكانت اشرقت قد استطاعت أن تصل إلى النهائيات لكنها لم تحرز اللّقب وفاز به المشترك المغربي حمزة لبيض.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك