الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

النجمات يتنافسن في مسلسلات رمضان 2018: الحرب ستشتعل بالتأكيد

من ستكسب الرّهان؟

على ما يبدو أنّ موسم رمضان 2018 سيشهد منافسة محتدمة في صفوف النّجمات اللّواتي تعاقدن على مسلسلات وأعمال فنيّة سيتسابقن من خلالها بالتّأكيد لتقديم الأفضل على الشاشة الصّغيرة وتكون كلّ واحدة منهنّ عند حسن ظنّ جمهورها، خاصةً أنّهن بعضهنّ لم يغبن منذ سنوات عن الشاشة واستمرّين في تحقيق النّجاح تلو الآخر منذ سنوات، فهل تستمر هؤلاء على نفس الوتيرة في ظلّ انضمام الكثير من الممثلات إلى السّاحة، وبالتّالي تشتعل الحرب بينهنّ؟ ومن ستسطيع أن تتفوّق على زميلاتها يا ترى؟

أبرز من سيتابعه الجمهور في الموسم الرّمضاني المقبل هي الفنّانة مي عز الدين التي غابت في الموسم الفائت، إذ ستقدّم مسلسل "رسايل" الذي باشرت في تصويره مؤخراً. العمل من اخراج ابراهيم فخر وكتابة محمد سليمان عبد المالك.

وتحرص النّجمة غادة عبد الرازق على تقديم الأعمال الجديدة في المواسم الرّمضانية... وستتعاون هذه السّنة مع نفس منتج مسلسلها الأخير "ارض جو" تامر مرسي، وستقوم ببطولة مسلسل "ضد المجهول".

أمّا الفنّانة ايمي سمير غانم التي اضطّرت للغياب عن الاشتراك في أيّ عمل جديد بعد تعرّضها لمتاعب صحيّة، ستعوّض هذه السّنة عن غيابها وتعود بـ مسلسل "وزة وبطة"... حيث سيكون من بطولتها وبطولة زوجها حسن الرداد ، بينما ستؤدّي الممثلة امينة خليل دور البطولة في مسلسل "منطقة محرمة" مع خالد النبوي .

الفنّانة القديرة يسرا ، تعاقدت على مسلسل "بني يوسف" لـ رمضان 2018... والعمل المُرتقب من كتابة امين جمال وإخراج محمد علي. فيما سنرى مجدداً الفنّانة سميرة احمد من جديد على شاشاتنا خاصةً أنّها لم تظهر بأيّ عمل جديد منذ حوالي 7 سنوات. أمّا عن المسلسل الذي ستقوم ببطولته فهو "بالحب هنعدي" من اخراج رباب حسين وتأليف يوسف معاطي.

وبعدما قيل أنّ النجمة هيفاء وهبي لم تستطيع أن تخوض السّباق الرّمضاني بأيّ عمل جديد بعدما قرّرت نقابة المهن التمثيليّة عدم إعطائها أيّ تصريخ لمزولة المهنة على الأراضي المصريّة... كشف المنتج ممدوح شاهين عن بدء الاستعدادات منذ فترة لتصوير مسلسل جديد من بطولتها.

ولم تصرّح الممثلة زينة عن اسم مسلسلها المُنتظر تقديمه في شهر رمضان المقبل ولا عن اسم الكاتب. واكتفت الشركة المنتجة "سكاي برودكشن" بالتأكيد على أنّ العمل سيكون بمثابة "المفاجأة"، وسيتولّى إخراجه خالد مرعي. ولم يتأكّد بعد دخول الفنّانة منى زكي المنافسة في رمضان خصوصاً أنّ المؤلفة مريم نغوم التي من المُفترض أن تتعاون معها تنشغل بكتابة مسلسل "ابو عمر المصري" للفنان احمد عز .

ونشير في إطار آخر، إلى أنّ الفنانة اللبنانية يارا كشفت عن غنائها لشارة مسلسل "نصيبي وقسمتك" الذي سيُعرض خلال الفترة المُقبلة على شاشة "OSN" وقالت: "انتظروا أغنية المسلسل المصري نصيبي وقسمتك. رح تسمعوني عم غنّي شي جديد ومختلف لأول مرة عن حقوق المرأة".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك