الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

النجوم أيضاً أحرجوا اليسا: ماذا فعلت بلقيس وكارول سماحة بالفيديو؟

صدفة أم "مقصودة"؟

شاركت الفنّانة بلقيس جمهورها عبر حسابها الخاصّ على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، فيديو من حفلها الأخير في مدينة أبو ظبي حيث تظهر وهي تقوم بإلقاء التحيّة على جمهورها الحاضر وتلتقط معهم الصّور وتتفاعل معهم، إذ معروفة بقربها من جماهيرها وحرصها على مقابلتهم متّى أُتيحت لها الفرصة، وعلّقت قائلة على المقطع المصوّر: "ان قلت اني محظوظة فيكم قليل... شكرا لكل من حضر في عاصمتي".

أمّا بالنّسبة للفنّانة كارول سماحة، فنشرت صورة أيضاً عبر "إنستقرام"، كانت تضحك فيها مع سيّدة مسنّة أتت لتراها عن قرب في حفل رأس السّنة الذي أحيته في لبنان قائلة: "كلّ ما نحتاجه هو الحبّ".

هذه المنشورات أثارت تساؤلات البعض، وراحوا يقارنون بين طريقة معاملة كارول وبلقيس مع جمهورهما في الحفلات عادةً مع تصرّف اليسا الأخير الذي تعرّضت بسببه إلى هجوم كبير... وكان الجمهور قد أعاد نشر فيديو للفنّانة نانسي عجرم مؤخراً، وثّقوا فيه تواضعها ولطافتها مع محبّيها ومعجبيها من كافّة أنحاء الوطن العربي.

فهل قصدت النّجمتان إحراج اليسا بسبب فعلتها التي لم ينساها الجمهور بعد والتي يتمّ التداول بها حتّى السّاعة؟ أم هي مجرّد صدفة تباهت فيها الفنّانتان حبّ الجمهور لهما والشعبيّة الكبيرة التي تتمتّعان بها؟

ونشير إلى أنّ صاحبة أغنية "عكس اللي شايفنها"، حرصت على الرّد على منتقديها بعد أن أصبحت حديث السوشيل ميديا لفترة طويلة ولاقت انتقادات لاذعة بسبب تصرّفها مع إحدى المعجبات وكتبت عبر حسابها الشّخصي على "تويتر": "بخصوص الفيديو يلي اخد كتير وقت من العالم الفاضية خلال هاليومين ، الفانز بيعرف كيف بحترمهم وكيف بتعامل معهم، لا اكثر ولا اقل".

فهل تؤدّي هذه الضجّة التي أعقبت الفيديو الشّهير إلى نتائج إيجابيّة وتنتبه اليسا أكثر على تصرّفاتها مع الجمهور الذي يتشوّق للقائها في أيّ حفلة تحييها وحتّى مع الصحافة بعدما نشروا فيديو آخر أيضاً، أظهر فيه طريقة تعاملها "الفظّة" مع الصّحافيين ووسائل الإعلام؟ وسبق وبرّرت "ملكة الأرقام" المعروفة بعصبيّتها ما يصدر عنها أحياناً، حيث قالت في إحدى المقابلات أنّ "الفنّان يبقى إنسان" ولا يكون مزاجه جيّداً في كلّ الأوقات.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك