الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

النجوم الأكثر تداولاً على "قوقل" في 2017

بعضهم شكّل مفاجأة للجمهور!

كشف محرّك البحث "قوقل" مؤخراً عن القائمة التي ضمّت أسماء النّجوم الأكثر بحثاً على الشبكة العنكبوتيّة خلال عام 2017، حيث شكّلت بعض الأسماء مفاجأة بالنّسبة للكثيرين، إذ شملت بعض الفنّانين الشباب الذين تواجدوا على الساحة الفنيّة منذ أعوام قليلة، واستطاعوا أن يتفوّقوا على نجوم كبار. فيما حافظ آخرون على مكانتهم، وتواجد أسمائهم في هذه القائمة كان متوقعاً، وتمّ الكشف أيضاً عن الأعمال الدرامية والسينمائيّة التي بحث عنها الجمهور، عدا نجوم الدراما التركية أيضاً الذين يستحوذون على إهتمام المشاهد العربي.

وجاءت الإعلامية وفاء الكيلاني التي صدمتنا بصورتها الغريبة، ضمن الشّخصيات الأكثر بحثاً في "قوقل" هذا العام في مصر والدول العربية، كذلك الأمر بالنّسبة للفنّانة الراحلة شادية التي توفيّت مؤخراً، بالإضافة إلى الفنّانة اليسا المعروفة بـ "ملكة الأرقام" نسبة لتفوّقها بعدد متابعيها على نجوم العالم العربي. لذا ليس من المستغرب أن تكون واحدة من الأكثر الفنانات تداولاً على هذا الموقع خاصةً أنّها أحدثت ضجّة كبيرة بفيديو كليب أغنيتها "عكس اللي شايفنها".

الفنّانة رؤى الصبان ومع أنّها لا تتمتّع بشهرة كبيرة في العالم العربي أجمع مقارنة مع باقي الفنّانات، إلاّ أنّها تصدّرت القائمة، نفس الشيء بالنّسبة للفنّانة الصاعدة جميلة عوض التي استطاعت أن تجذب الأنظار إليها رغم عمرها الفنّي القصير. ونشير إلى أنّ عوض شاركت في رمضان هذا العام في مسلسل "لا تطفئ الشمس" من بطولة الفنّانة ميرفت امين.

وما زال الفنّان محمد رمضان هو النّجم المفضّل بالنّسبة للكثيرين، خاصةً أنّ مسلسله "الأسطورة" الذي عُرض في عام 2016 هو من بين أكثر المسلسلات التي بحث عنها الجمهور هذه السنة أيضاً. ومع أنّ فيلمه "جواب اعتقال" لم يحقّ المركز الأوّل من حيث الإيرادات بعدما تفوّق عليه فيلم احمد السقا "هروب اضطراري"، لكنّه تغلّب عليه في "قوقل".

ونذكر في هذا السّياق بعض الأعمال الأكثر بحثاً على الموقع المذكور: "غرابيب سود"، شباب البومب 6"، "رامز تحت الارض"، "ذكريات لا تموت"، بالإضافة إلى ألبوم عمرو دياب الجديد.

أمّا عن النجوم الأتراك، فجاء في المرتبة الأولى بطل مسلسل "حب للإيجار" باريش أردوتش، بعده جاء الممثل شاتي أولسوي بطل مسلسل "فريحة". واحتلّ المرتبة الثالثة الممثل انجين اكيوريك المعروف بـ "كريم" في مسلسل "فاطمة"، وفي المرتبة الرابعة جاء الفنّان جوكهان ألقان أمّا في المركز الأخير فكان النّجم بوراك اوزجيفيت أو "كمال".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك