الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

النجوم في شهر واحد: وفاة واجهاض وزواج وانفصال

احداث فنية افرحت واحزنت وفاجأت الجمهور!

"آذار الهدار ابو الزلازل والامطار"، "آذار فلت عقلو وطار"، "آذار مرة شمس ومرة أمطار"... كلّها أمثال شعبية أُطلقت على هذا الشهر المعروف بمفاجآته غير المتوقعة أو المنتظرة. وقد يكون مارس 2018 أكبر دليلٍ على تلك الأقاويل التي انتشرت ما بين الآباء والأجداد؛ إذ شهد الكثير من الأحداث الفنية المفرحة والمحزنة، فجمع في أيامه مراحل الحياة كلّها بدءاً بالحمل إلى الولادة والإجهاض و الارتباط والانفصال والزواج والوفاة.

نبدأ مع الإعلامي الكويتي شعيب راشد الذي أثار الكثير من الجدل بإعلانه عبر حسابه الخاص على موقع تويتر خبر عقد قرانه على فتاةٍ من خارج مجال الفن والإعلام. بدورها، فاجأت النجمة الكويتية غدير السبتي جمهورها بحفل زفافها الضخم على المخرج البحريني أحمد الفردان وسط حضور فني كبير، وذلك بعد ما كانت تصف الزواج بالمشروع الفاشل إلّا أنّ فردان قد غيّر وجهة نظرها إذ وجدت فيه النصف الثاني الذي لطالما انتظرته. ومن الزواج، ننتقل إلى حالات الإنفصال والطلاق؛ فشهد هذا الشهر انفصال ابنة الممثل المصري شريف منير، سما شريف منير عن خطيبها الفنان محمود حجازي وطلاق نجمة ارب ايدول ايناس عز الدين عن زوجها بعد وقوع الخلافات بينهما.

ومن بين الأحداث الفنية المفرحة التي شهدها هذا الشهر نذكر إعلان كل من الإعلامي اللبناني وسام بريدي وزوجته عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي خبر انتظارهما لمولودهما الأول، وذلك تزامناً مع مناسبة عيد الأم. من جهتها، كشفت زوجة النجم اللبناني رامي عياش ، مصممة الأزياء دارين عياش عن جنس طفلهما الثاني من خلال جلسة تصويرية خضعا لها معاً. وقد ظهرت وهي تحمل بالوناً زهري اللون ما دلّ على حملها بفتاة. أمّا النجمة اللبنانية سيرين عبد النور فوضعت مولودها الثاني كريستيانو قبيل عيد الأم وقد نشرت صورة لها من داخل المستشفى وهي تختضنه وتقبل رأسه، مما أثار تفاعلاً واسعاً بين معجبيها ومتابعيها.

أمّا بالنّسبة للأحداث المحزنة، فنذكر فقدان الفنانة الكويتية فرح الهادي لجنينها ووفاة المطربة الفلسطينية ريم بنا عن عمر ناهز الـ51 عاماً بعد صراعها مع مرض السرطان.

وكان للجمال أيضاً حصته من هذا الشهر، فلا ننسى الجدل الكبير الذي أحدثته النجمة اللبنانية نادين نجيم بردّها على كل من انتقد شكل فكّها بعد خضوعها لعملية تعريض الفك، فنال تعليقها تفاعلاً وسعاً بين جمهورها وزميلاتها اللواتي نذكر من بينهن النّجمة اليمنية بلقيس فتحي والإعلامية الأردنية علا الفارس .

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك