الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

النجوم في 2017: من الأكثر متابعة عبر انستقرام؟

تصفحوا معنا حسابات أهم المشاهير.

كما تجري العادة في نهاية كلّ عام، يصدر موقع انستقرام لائحته الخاصة بأكثر مشاهير العالم متابعةً؛ فبعد أن تصدّرت النجمة سيلينا جوميز قائمة أكثر 10 نجوم متابعة عبر انستقرام لعام 2016 بما يقارب الـ100 مليون متابع، لا بدّ من أن نسأل اليوم من احتلّ المرتبة الأولى لهذا العام؟

في حين شهدت هذه القائمة انضمام بعض النجوم إليها وانسحاب البعض الآخر منها، استطاعت عارضة الأزياء ونجمة تلفزيون الواقع كيندال جينير أن تحافظ على مركزها العاشر بـ 84.8 مليون متابع. وانضمّ إلى هذه القائمة جاستن بيبر حيث احتلّ المرز التاسع بـ93.9 مليون متابع. أمّا في المركز الثامن، فحظي نجم المصارعة ونجم أفلام الأكشن دواين جونسون، المعروف أكثر بـ"ذا روك" بشعبية كبيرة إذ وصل عدد متابعيه إلى 96 مليون متابع.

تماماً كشقيقتها، استطاعت نجمة تلفزيون الوقع كايلي جينر أن تحافظ على مركزها السابع بـ99 ونصف مليون متابع. أمّا بالنّسبة لصاحبة الألبوم الأعلى مبيعاً لعام 2017، فتراجعت النجمة تايلور سويفت من المرتبة الثانية إلى المرتبة السادسة بـعد أن وصل عدد متابعيها إلى الـ104 مليون متابع. كذلك تراجعت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان من مركزها الرابع في عام 2016 إلى المركز الخامس في عام 2017 بعدد متابعين وصل إلى الـ104 مليون متابع.

من جهتها، احتلّت النّجمة بيونسيه المرتبة الرابعة بـ108 مليون متابع وانضمّ إلى هذه القائمة لاعب كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو إذ استطاع أن يحجز له المركز الثالث بـ115 مليون متابع. وتقدّمت النّجمة أريانا غراندي إلى المرتبة الثانية إذ وصل عدد متابعيها إلى الـ115 مليون متابع. وعلى ما يبدو أنّ النجمة سيلينا جوميز قد حجزت لها المركز الأوّل إذ لا تزال تتصدّر القائمة، لتُثبت مرّة جديدة أنّها الرائدة فيه. فبعد أن وصل عدد متابعيها إلى حوالي الـ100 مليون متابع خلال العام الفائت، ها هي اليوم تترأس قائمة أكثر 10 مشاهير العالم متابعة بـ130 مليون متابع؛ والفضل بذلك يعود إلى نشاطها الدائم عليه حيث تحرص على مشاركة متابعيها ومحبيها بتفاصيل حياتها اليومية ما يقرّبها منكم ويجعلها من النجمات الأقرب مسافةً إليهم. والسؤال الذي يُطرح: هل يكون العام 2018 أيضاً عام سيلينا؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك