الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

النجوم قبل الشهرة في فيديو طريف: هو لم اعرفه وهي صدمتني

19 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
تذكروا أول إطلالات المشاهير قبل النجومية.

صحيحٌ أنّهم باتوا اليوم قدوةً للكثيرين من متابعيهم ومحبيهم الذين يتابعون أجدد أعمالهم وإطلالاتهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي؛ إلّا أن ذلك لا يُلغي ماضيهم الذي لا يشبههم لا بالشكل ولا بالمضمون. فرغم محاولاتهم اليائسة لمسح صور بداياتهم من ذاكرة المشاهد إلّا أنّها تعود وتتداول بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين يستخدمونها في كلّ مرّةٍ للسخرية منهم علّهم يتذكّرون ذاك الماضي البعيد كلّ البعد عن التصنّع والكبرياء. من هنا، نستعرض اليوم مقطع فيديو لأشكال النجوم قبل الشهرة. فكيف بدوا يا ترى؟

فالنجمة اللبنانية مايا دياب ، والتي لم تنكر خضوعها للجراحات التجميلية، قد تغيّر شكلها بشكلٍ كامل بحيث لم تعد تشبه نفسها. والأمر ذاته ينطبق أيضاً على ميريام كلينك التي لا تتردد في نشر صورها من داخل العيادات التجميلية. أمّا بالنسبة لـ اليسا التي لم تعترف سوى بإجرائها عملية جراحية واحدة لأنفها، فكان واضحاً أيضاً تشوه شفتيها إثر خضوعها للتجميل. ولم نستطع أن نميّز نجوى كرم التي بدت حينها أكبر سناً مما هي عليه اليوم.

من جهةٍ أخرى، ولو لم نسمع صوتها، لكان مستحيلاً أن نعرف أنّ من في الفيديو هي النجمة يارا ، وذلك نظراً للتغير الكبير الذي حصل على كل من حاجبيها وأنفها وشفتيها. والأمر ذاته ينطبق على الفنانة نانسي عجرم التي تحوّل شكلها كاملاً بعد أن أجرت أكثر من عملية تجميلية لأنفها. بدورها، لم تعكس إطلالة نيللي مقدسي في الفيديو واقعها الحالي، وذلك نتيجة للجراحات التجميلية الكثيرة التي خضعت لها.

وفي الوقت الذي فيه تغيّرت ملامح بعض النجمات بشكلٍ كامل، استطاعت بعضهنّ، ورغم خضوعهنّ أيضاً للجراحات التجميلية، الحفاظ على ملامحنّ الطبيعية. ومن أبرزهنّ نذكر كل من هيفاء وهبي ونوال الزغبي ودارين حدشيتي وديانا حداد وميريام فارس .

أمّا بالنسبة للنجوم، فكان للعمر الدور الكبير في التأثير على مظهرهم الخارجي. وهذا ما ينطبق على كل من رامي عياش وفارس كرم وجو أشقر الذين تغيّر شكلهم بشكلٍ كبير خلال هذه السنوات. وكذلك، للموضة أيضاً حيّز كبير في تغيير أشكال النجوم؛ فعلى ما يبدو، واكب كل من النجمين راغب علامة وعاصي الحلاني موضة الشعر الطويل والشوارب التي راجت كثيراً في الثمانينات. أمّا بالنسبة لأيمن زبيب، فاختلف الأمر؛ إذ بدا واضحاً خضوعه لجراحة تجميلية في الأنف.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك