الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

النجوم ووالداتهم في عيد الام: صور وكلمات عبر انستقرام

كيف عايد النجوم والداتهم في يوم عيدهنّ؟

تحتفل المنطقة العربية في 21 مارس من كلّ عام في عيد الام الذي يبدأ معه فصلٌ جديدٌ من السنة، فصلٌ تزهو فيه الازهار ويتجدّد الأمل داخل الانسان مع قدوم الربيع وشمسه التي تبعث الامل والحياة.

وفي هذا اليوم، يسارع الاولاد لمعايدة والدتهم تعبيراً منهم على حبّهم لها وتقديراً على عطاءاتها اللامتناهية التي تقدّمها لهم دون مقابل، فتكثر عندها الهدايا والمعايدات الجميلة تكريماً لهنّ في هذا اليوم من السنة.

ومع تطوّر التكنولوجيا، إستغلّ الكثيرون مواقع التواصل الإجتماعي لمشاركة رفاقهم ومتابعيهم بصور أمهاتهم والكلمات التي تنبع من داخلهم تجاه هذه الانسانة العظيمة التي يجدر بهم تعظيمها، لأنّها تعبت وسهرت ضحّت من أجل صغارها.

وفي هذا الاطار، نشير الى أنّ هناك الكثير من مشاهير العالم العربي الذين خصّوا أمهاتهم عبر حساباتهم على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام" بأصدق الكلمات والتعابير، ما جعل جمهورهم يتفاعل معهم بشكل مباشر، فتحولت هذه الاحتفالية الى مهرجان شعبي إلكتروني.

نذكر معاً معايدات بعض النجوم المعروفين:

اسيل عمران : "مهما أكبر ومهما تصعب الحياة و تزيد المشاغل لحظة بحضن أمي ترجعني طفلة وترجع الدنيا بخير. ..يارب تحفظلي أمي وأبوي دايم بصحة وسعادة...
كل عام وكل أمهاتكم بخير والله يرحم كل أم غائبة".

بدر الشعيبي : "كل عام وامي وكل أمهات العالم بالف خير وارحم جميع الاماهات الي مفارقين الحياة يارب".

نانسي عجرم : "إنه عيد الام، هيا نحتفل".

لجين عمران : "هذي الصورة من لحظاتي المفضلة مع روحي و دنيتي.. كنا طالعين البحر و كل ما ابي احكي من شدة الهوا يدخل شعري بفمي و عصبت ، و لكن لما شفتها ضحكت علي... انقلبت اللحظة من عصبية الى حفلة ضحك و سعادة ..عشان كذا امي و روحي و عمري و دنيتي غييييير .. تحول كل لحظة في حياتي الى قطعة سكر و تحليها مهما كانت صعبة.. و تعطرها بوجودها. هذي الإنسانة علمت قلبي كيف يكون كبير بحجم الكون و يستوعب العالم و يسامح، زرعت بداخلي الطموح و الإرادة، علمتني كيف أحلم .. و بالمقابل كيف أحقق أحلامي، بقدر ما كانت قاسية و صارمة جدا جدا و احنا صغار .."

ثم أضافت: "بقدر ما كانت حنونه و طيبه و احنا كبار .. و رغم ذلك ما انكر انها زرعت بداخلنا بذور الحب و العطاء... طبعا عرفنا متأخر ليش كانت صارمة .. عرفنا السبب لما واجهنا الحياة و مصاعبها و عثراتها و تحدياتها الي كانت قاسية اكثر من قسوة امي علينا و احنا صغار .. لولا الله و من ثم امي و اكيد ابوي الله يحفظهم ما كنت بهالقوى اليوم ..و لدرجة الحمدلله صعب شخص او موقف "يكسروني... علمتني ان الحياة مو بس ابيض و اسود .. الحياة ملونه و انا فقط المسؤولة عن تلوين حياتي... و ما زلت الى اليوم اتعلم منها .. لولاها هي و الوالد الله يحفظهم من بعد الله ما وصلت و لا تعلمت و لا نجحت ...ممتنه لكم بروحي يا أغلى من روحي .. أحبكم ...رغم اني أؤمن بأن العمر كله لأمي مو بس يوم في السنة .. كل عام و كل لحظة و هي و جميع الامهات بخير و صحة و سعادة .. و رحم الله من توفاهم برحمته الواسعة".

اليسا : "إنّه اليوم الأكثر أهمية..اليوم الذي نشكر فيه أمّهاتنا على كل أعمالهنّ النبيلة وغير الأنانية....إنّه اليوم الذي تجد فيه الإنسانية الحب في كلمة واحد...أمي...أحبك أمي".

مي عز الدين : "كل سنة و انتي طيبة يا سندي و روحي اللي عايشة بيها...أشكرك علي التصميم".

فاطمة الصفي : "الله يحفظج لي ..احبج حب لا قبله كان ولا بعده يكون يا رويحة الجنه ".

ميساء مغربي : "حفظك الله ورعاك يا أجمل وأنظف وأصدق وأطهر حب يا أسمى معاني العطاء ... ربي احفظ لي أمي وأمهاتكم واغفر للأموات منهن".

دنيا بطمة : "كل عام وانت امي ،كل عام وانت حبيبتي ،كل عام وانت اغلى ما املك ،كل عام وانت بصحة وسلام ،كل عام وانت تاج راسي الذي أتزين به كل يوم ،كل عام وانت بالف خير يا أمي الغالية ،بمناسبة هذا اليوم العظيم اقول كل عام وكل أمهات الكون بألف خير وصحة وسلامة".

شيلاء سبت : "ربي احفظ لي امي وابوي وطول لنا بعمرهم ولا تريني فيهم حزنا فهم كل ما املك بالدنيا .. ربي يطول بعمر امهاتكم ويخليهم لكم يارب ".

مريم حسين : "أكبر وأنا عند أمي صغيرة، مشهورة ولكن أنا عند امي المدللة ، نسيني الناس إلا أمي، عقَّني الكل إلا أمي، تغيَّر عليَّ العالم إلا أمي، الله يا أمي: كم غسلتِ خدودكِ بالدموع حينما سافرتُ! وكم عفتِ المنام يوم غبتُ! وكم ودَّعتِ الرُّقاد يوم مرضتُ! الله يا أمي: إذا جئتُ من السفر وقفتِ بالباب تنظرين والعيون تدمع فرحاً، وإذا خرجتُ من البيت وقفتِ تودعينني بقلب يقطر أسى، الله يا أمي كم انا فخورة فيك لاني استمديت الحنان و الطيب و الرقة و الجمال منك "ياأمي"وأوعدك مهما وصلت من الشهرة و سرقة الإضواء منك سوف أظل دائما بنتك المدللة و الطفلة المشاغبة التي كنتي ترينها وهي طفلة....سوف أظل دائما أنا البنت الوحيدة لكم ولكن فالشدة سوف أكون لك رجلا وأخا و أبا مادمت انا أتنفس".

عمرو دياب : "كل سنة و كل ام بخير و صحة و سعادة، عيد ام سعيد عليكم جميعآ".

نسرين طافش : "كل عام و كل أمهات العالم بخير و صحة و سعادة .. كل عام و امي الغالية الرائعة الحنونة العظيمة بخير و صحة و سعادة .. حفظ الله لكم امهاتكم و آبائكم و أهلكم .."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك