الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

النجوم يحتفلون بعد تاهل مصر لكاس العالم: اغاني وهيصة وفرحة عارمة

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
والجمهور يتفاعل بقوة.

ها هم المصريون يعيشون اليوم فرحةً كبيرةً ولا توصف وذلك بعد فوز منتخب بلادهم في كرة القدم أمس ضد الكونغو بنتيجة 2-1 والتي أقيمت في ستاد برج العرب حيث إستطاع أن يتأهّل بذلك ههذا الفريق إلى مباريات كأس العالم في روسيا عام 2018. ولكلّ منهم ردّة فعل معيّنة أو غريبة وحتى عجيبة تجاه هذا الانجاز والنصر، من بينهم نجوم الفن العربي ومشاهيره الذين حرصوا بدورهم على تهنئة الفريق المصري بطرقٍ عديدةٍ ومتنوّعةٍ.

تامر حسنياراح يتجوّل في سيارته مع أصدقائه ويصرخ بعفوية وبصوتٍ عالٍ "مصر" تعبيراً عن سعادته الكبيرة رغم إنشغالاته بتصوير حلقات "ذا فويس كيدز 2"، كما وطرح أيضاً اغنيةً مميّزةً بعنوان "أنا مصري فوق رأسي شايل بلدي"، بينما عمرو دياب الذي عاش عذابات قاسيية في الماضي، فطرح من جهته أغنيةً بعنوان "الفرحة" من كلمات خالد تاج الدين، ألحان عمرو مصطفى وتوزيع موسيقي أسامة الهندي، بدأت تلاقي رواجاً كبيراً عبر "يوتيوب" ومواقع التواصل الإجتماعي... وهنا لا بدّ من الاشارة الى أنّ عبير صبري كانت قد نشرت من جهتها صورةً للهضبة مع الفنانة دينا الشربيني احتفالاً بهذا الحدث وهذا ما أثار بلبلة بطبيعة الحال بين رواد الانترنت.

انغام غرّدت عبر "تويتر: "الله اكبر والحمد لله"، رامي عياش كتب: "ألف مبروك تأهل المنتخب المصري إلى كأس العالم 2018 مصر أم الدنيا". امال ماهر علقت: "‏الف مليووووون مبروووووك لمصر ولمنتخبنا العظيم". تيم حسن علق بإختصار: "ألف مبروك مصر".

أمّا عمرو يوسف فكتب: "مبروك لمصر و المصريين بعد 28 سنة انتظار والله و عملوها الرجالة"، فيما زوجته كندة علوش قالت: "مبروووووووك لمصر مبرووووووووك للمنتخب المصري التأهل الى كأس العالم والله وعملوها الرجالة". دنيا سمير غانم كتبت: "مصر ما شاء الله". احلام غردت: "مبروك لمصر صعودها لكأس العالم تحيا مصر والمصريين". يارا قالت: "‏مبروك مصر يا سلام ويا صلاح"، وأخيراً نانسي عجرم فكتبت: "‏ألف ألف مبروووووك تأهل المنتخب المصري لكأس العالم".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك