الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

النسخة السودانية من رامز جلال: فيديو سيرسم الضحكة على وجوهكم لمدى طرافته

تقليدٌ نال إعجاب الجمهور!

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً مقطع فيديو لشاب سوداني يقوم بتقليد مقدّم برامج المقالب، النجم المصري رامز جلال. فظهر الشاب وهو يتقمّص شخصية جلال أثناء تقديمه برامجه حيث كانت لافتة طريقته المتقنة والساخرة والظريفة والتي أثارت بالتالي تفاعلاً واسعاً بين الناشطين ورواد وسائل السوشيال ميديا.

بجملة: "أعزائي المشاهدين بكل بيت، أعزائي المشاهدين في كل مكان"، استهلّ الشاب السوداني تقليده النجم المصري، مقتبساً من الأخير حركاته وتعابيره وحتى صوته. فما كان منه إلّا أن أحدث ضجةً كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين تهافتوا إلى التعبير عن إعجابهم بموهبته؛ فمن أبرز التعليقات التي جاءت نذكر: "والله دم خفيف وأهضم من رامز جلال"، "تجنن يا أبو سمرة"، "هههههه محلاه"، "أطيب شعب"...

يُذكر أنّ هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها تقليد جلال. فمنذ حوالي السنتين، تداول الناشطون مقطع فيديو من تقليد سوداني أيضاً له، وقد نال حينها أداء الشاب إعجاب كثيرين ومن بينهم رامز الذي أعاد بنفسه نشر مقطع الفيديو عبر حسابه الخاص على موقع تويتر، مغرداً: "شباب الخرطوم لما يحب يألش علي العبدالله".

على هامشٍ مختلف، لا تزال تهمة فبركة المقالب وتمثيلها تلاحق جلال وضيوفه؛ وآخرها تصريح المخرجة إيناس الدغيدي عن حقيقة برنامجه خلال حلولها ضيفةً على برنامج "شيخ الحارة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة. فعندما سؤلت عن المقلب الذي تعرضت له العام الماضي في برنامج "رامز تحت الأرض"، جاءت إجابتها صادمة وغير متوقعة حيث قالت: "عارفين طبعًا، مختارين لنا الهدوم، وعارفين هيحصل ايه وهيعمل ايه وعارفين انو ده رامز" وأضافت: "اختبرت فيه نفسي كممثلة"، موضحةً أنّها قامت بنفسها بكتابة جمل الخوف التي ستتفوه فيها قبل ليلةٍ من التصوير، ومؤكّدةً أنّ سيناريو المقلب كلّه كان مكتوب ومحضّر.

من ناحية أخرى، ومع تأكيد البعض لفبركة هذه المقالب وتمثيلها، تأتي تصريحات ضحايا البرنامج مناقضة، وأبرزها ما قالته النّجمة الكويتية هنادي الكندري بعد عرض حلقتها إذ عرضت عبر إحدى حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي إصابتها، معلقةً: "هذي اصابتي في برنامج رامز تحت الصفر، في السنوات الماضيه كنت اتوقع ان البرنامج تمثيل بالكامل... بعد مشاركتي في برنامج رامز المقلب واقعي، جدا تضررت، بس الحمدالله انه مقلب مو صج لاني عجزت عن الحركه بالاخير، تجربه جميله كانت بالنسبه لي رغم صعوبتها، رامز يظل صديق وزميل عزيز ونحترمه أنا وزجي، ارجع واقولك يارامز مردووووووده أنطرنا بعد العيد بنكون بمصر..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك