الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

النمش لدى النجمات بالصور: متى يكون نعمة ومتى يصبح نقمة عليهن؟

علامة فارقة تميزن بها.

على الرّغم من أنّ مقاييس جمال الفتاة تختلف من شخص إلى الآخر، من طول القامة إلى الشعر الطويل وعيون ملوّنة وغيرها من الصّفات التي يرى البعض فيها الفتاة جميلة وجذّابة، إلا أنّ هناك من يعتبر أنّ النمش هو معيارًا من معيايير الجمال لا تتمتّع بها إلاّ نسبة قليلة من الناس، بينما يختلف آخرون مع وجهة النّظر هذه، لأنّ الأذواق ليس ثابتة لدى كلّ البشر.

وفي عالم الأضواء والشّهرة، بالتأكيد صادفنا الكثيرات من النّجمات اللواتي عُرفن بالنمش على الوجه والجسم، حيث كان وجودها علامة فارقة بالتأكيد، واعتاد المشاهد على رؤيتها. ونستعرض معكم في هذا المقال مجموعة من الفنانات الأجنيبات، بالإضافة إلى فنانة عربية اللواتي تميّزن بهذه النقاط الصّغيرة البنية والتي يعتبر الكثيرون أنّها نعمة، فيما يعتقد البعض بأنّها نقمة. فمن هنّ؟

لا شك أنّ نجمات الغرب تفوق أعدادهنّ في هذا الأمر، أعداد النجمات العربيات، وهذا يعود بالطّبع لأعراقهنّ والعوامل الوراثية المعروفين بها. ومن أبرز الفنانات الأجنبيات اللوتي يمتلكن هذه الميزة هي الممثلة الأمريكية الشابة لينزي لوهان ، التي تعرّف عليها الجمهور منذ نعومة أظافرها بالنمش الكثير على وجهها.

والأمر نفسه بالنّسبة لنجمة سلسلة أفلام "هاري بوتر"، ايما واتسون ، التي تمتلك النمش على وجهها وجبينها وأنفها بشكل يزيدها سحرًا وجمالاً، يزيد من إطلالاتها تألقًا. ومع أنّ زوجة الأمير هاري ، ميغان ماركل، تتمتّع ببشرة سمراء وبشعر أسود، إلا أنّها أثبتت أنّ النمش يليق أيضًا بالسمروات أيضًا، حيث يتوزّع بشكل خفيف على وجهها، ولا تُحاول أن تخفيها بالمكياج كما كانت تفعل عضوة فرقة ليتل مكس، بيري ادروادز.

فـ بيري التي ينتشر في وجهها النمش بشكل كبير، اعترفت في أحد لقاءاتها أنّها لم تكن واثقة من نفسها ومن جمالها في صغرها بسبب هذا الموضوع، وكانت تلجأ إلى مستحضرات تجميل من أجل إخفائه. ولكن عندما أصبحت شابّة ناضجة وتحديدًا منذ سنيتن تصالحت مع نفسها أكثر، وأخذت قرارها بعدم تخبئته.

كما ونذكر في هذا السّياق كل من بينلوبي كروز ، ايما ستون، هايدن بانتير، جيزيل بوندشين، بار رفائيلي... بالإضافة إلى النجمة نيكول سابا التي اختارناها كواحدة من أشهر الفنانات العربيات اللواتي كان النمش الرفيق الدائم لهنّ منذ الصغر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك