الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

الهام الفضالة: "الممثلون الشباب مجرد تعبئة فراغ"

كشفت الفنانة الهام الفضالة عن إنضمامها إلى عائلة مسلسل "حطب جهنّم" من تأليف محمد النمشي ومن إخراج خالد الرفاعي، كما أنّها تتحضّر حالياً لتصوير المشاهد الأولى من المسلسل الكوميدي الجديد "بنات الروضة" الذي سيُعرض في موسم رمضان المقبل، وهو من تأليف أيمن الحبيل وإخراج حسين أبل.


وأشارت الهام أنّها ترفض المشاركة في أيّ عمل قبل الإطّلاع عليه بشكلٍ كامل، وهي تفضّل تقديم مسلسلات درامية إجتماعية تسمح لها بتفجير الطاقة الفنيّة الموجودة في داخلها من خلال الأدوار المتنوّعة.


وفي ما يتعلّق بأعمالها الأخيرة، إعترفت الممثلة الكويتية أنّها لم تقتنع بدورها في مسلسل "العافور"، إلّا أنّها وافقت عليه من دون تردّد بعدما طلب منها الفنان عبد الحسين عبد الرضا بنفسه أن تنضم إلى طاقم العمل.


ودائماً ما تتابع الفضالة أعمالها بعد عرضها، لمعرفة رأي جمهورها فيها من خلال صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، كما تتقبّل النّقد البنّاء الذي من شأنه أن يطوّرها.

و إعتبرت الممثلة أنّ الفن الكويتي يتراجع حالياً في حين يتقدّم الخليجي بشكلٍ ملحوظ، و يعود سبب ذلك إلى وزارة الإعلام التي ترفض إجازة عدد كبير من النصوص، ما لا يترك الخيار أمام طاقم العمل سوى السفر لتصوير المشاهد في الخارج، الأمر الذي تستنكره بشدة.

بالإضافة إلى ذلك، باتت كلّ النصوص متشابهة اليوم، إذ أنّ الكتاب يحاولون نسخ القصص الأجنبية وتقليدها، بدلاً من إبتكار مواضيع جديدة ومثيرة للإهتمام.

أمّا الممثلين والممثلات الشباب فما هم سوى "تعبئة فراغ" بحسب قولها، وعلى نقابة الفنانين السيطرة والإشراف على كلّ من يدخل عالم الفن عن طريق الصدفة.

وبعيداً عن التمثيل، أطلّت الفنانة على جمهورها من خلال تقديمها لبرنامج "مطبخ إلهام" الذي تعتبره تجربة جميلة، إلّا أنّها لا تفكّر في الغوص في عالم التقديم بالكامل، مُشيرةً إلى أنّها قد تقبل عرضاً لبرنامج إجتماعي أو برنامج مسابقات ضخم كـ "من سيربح المليون".

وفي حديثٍ عن عائلتها، قالت النجمة الكويتية أنّها تستشير زوجها محمد التميمي ويتناقشان في أمورٍ متعلّقة بعملها، إلّا أنّه لا يتدخل في قراراتها بل يسألها فقط عن طبيعة دورها. ولا يرشحها محمد لأيّ عمل تجنّباً لكلام الناس وأقوالهم التي لا ترحم، فتعتمد على نفسها في الحصول على أدوارٍ تليق بها.

و أكّدت الهام أنّها مستعدة لإعتزال الفن من أجل بناتها اللواتي تعتبرهنّ الأهم بالنسبة لها، وهي لا تنصحهنّ بإقتحام عالم الفن، بل تفضّل أن يستكملن علمهنّ على عكس ما فعلت هي شخصياً.


أخيراً، صرّحت الفنانة أنّ صديقاتها قليلات لأنّها لا تثق بأحد بعد كلّ الطعنات التي تعرّضت لها، بخاصةٍ أنّها وقفت إلى جانب بعض النجمات في بداياتهنّ ليتغيّرن بعد تحقيق النجاح، أما الفنانات الأقرب إليها فهنّ هيا الشعيبي وفاطمة الصفي وهبة الدري وبثينة الرئيسي .

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك