الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

الهام الفضالة تمضي يوماً مميزاً مع ابنتها في المدرسة بالصور

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

نشرت الفنانة الهام الفضالة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام"، صوراً لها أثناء تواجدها في المدرسة مع إبنتها، كما شاركت متتبّعيها أيضاً بفيديوهات عديدة، يظهر فيها التلاميذ يكرّمون أمّهاتهم بأغانٍ قد تعلّموها.

الهام وأمهات الأطفال شاركْن أولادهنّ هذه الفرحة، وعشنْ معهم أوقاتاً مميزة، وقد علّقت قائلة: "حظور الأمهات داخل الفصول ... ومشاركة عيالنا بالفصل .. ياحلوكم ..ان شاء الله نشوفكم بأعلي المراتب .. ويعطيكم العافية أبلات روضة الفداء وكل الشكر والتقدير لمديرة الروضة اقبال السهلي ..."

هذا وعبّرت الفنانة المعروفة عن سعادتها بإبنتها وهي تغنّي لها أغنية الأم، حيث شعرت بالفخر وتمّنت من الله أن يحفظها لها طيلة العمر، وقالت:

"أغنية الأم .. عسي ربي يحفظ امهاتنا وأمهاتكم يارب ويخلي لكم عيالكم ..اللهم أمين ..هم مادري ليش الفيديو مقصوص ..بس فادني لان بينت جم أبله ورا بنتي وما أبيهم يبينون ..."

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ الفنانة الكويتية إنتهت من تصوير مسلسلها الجديد "بنات الروضة"، المقرّر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، يتكوّن من ثلاثين حلقة.

هذا العمل من تأليف أيمن الحبيل، إخراج حسين أبل، ويُسلّط الضوء على ما يحدث في مدارس الأطفال من مشاكل إجتماعية عديدة وذلك ضمن قالب كوميدي.

الهام تجسّد شخصية جديدة بالنسبة لها، وهي معلّمة في إحدى المدارس، تُعرف بعصبيّتها، حيث تمرّ بظروف عائلية صعبة تؤثّر على تصرّفاتها بين التلاميذ بطريقة غير مباشرة، إلّا أنّ تطوّر الأحداث سيشهد الكثير من المتغيّرات من حيث سلوكها وتصرّفاتها.

مسلسل "بنات الروضة" من بطولة هيا الشعيبي ، منى شداد ، محمد جابر، أحمد العونان، أمل عباس وعدد كبير من أهمّ النجوم الشباب.

( إقرأ أيضاً: مسلسل "بنات الروضة" يجبر الهام الفضالة على الاعتذار )

أخيراً، نشير الى أنّ إلهام، تحضّر لعمل مسرحي جديد، ستقدّمه خلال منتصف العام الدراسي، تزامناً مع احتفالات "هلا فبراير" في الكويت، حسب ما صرّحت في إحدى لقاءاتها الصحافية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك