الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

الهام الفضالة وبثينة الرئيسي وهيا الشعيبي في شاليه على البحر بالصور

نشرت كل من الفنانة هيا الشعيبي ، الهام الفضالة وبثينة الرئيسي عبر حساباتهنّ الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صوراً لهنّ من لقاء مميز جمعهنّ في شاليه على البحر طغت عليه أجواء من السعادة والمرح.

ولعلّها إجازة قصيرة أو رحلة إستجمام لقضاء أوقات ممتعة، قد أمضينها النجمات الثلاث اللواتي تربطهنّ صداقة قوية وعلاقة وطيدة.

الهام التي عاشت لحظات جميلة وخاصة مع الحلويات التي تذوّقتها، علّقت قائلة: " شكرا ..علي التقديم الحلو وشكرا علي التعني لطريج الشالية وشكرا لكل شي جميل منكم ..."، وأضافت: "بالشالية مع الحبايب ... وطبعا وايد حبايب بس مايطلعون بالصورة...منخشين ".

أمّا بثينة فقد إلتقطت صوراً عديدة لهذا المكان الجميل وشاركت جمهورها بمغيب الشمس وبروعة المشهد، وكتبت تعليقاً:"منظر جميل لغروب الشمس تصوير تلفوني المتواضع"،

كما نشرت بنفسها فيديو قصير لزميلتها الشعيبي وهي تمسك الألعاب النارية وتضحك عالياً في أجواء مميزة، حيث علّقت الأخيرة: "احلي جمعه مع اللي قلبهم انظف من الون الابيض ... الله لا يفرقنا".

من جانب آخر، يُذكر أنّ الشعيبي قد كشفت مؤخّراً في لقاء لها ضمن برنامج "Red Carpet" عبر قناة الراي، أنّها لا تُمانع إرتداء الحجاب لأنّها ترى فيه فرضاً وأمراً لا مفرّ منه، وأوضحت أنّه لا يعيق الفن ومسيرتها التمثيلية. وفي هذا السياق، قالت الشعيبي أنّ الحجاب الذي ترتديه الممثلة المصرية صابرين هو عبارة عن "باروكة"، وهو أمر غير منطقيّ.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ بثينة الرئيسي قد خسرت جدّها إبراهيم الرئيسي، الأسبوع الماضي، وقد عبّرت عن حالة الحزن التي تعيشها في الفترة الحاالية عبر حسابها الخاص على موقع إنستقرا وقالت:

"إنتقل الي رحمة الله تعالي المغفور له بإذنه تعالى.. جدي ابراهيم الرئيسي صباح هذا اليوم ... اللهم اغفر له وارحمه, وعافه واعف عنه.. اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد.. اللهم أبدله داراً خيراً من داره واهلاً خيراً من أهله.. اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار.. اللهم افسح له في قبره مد البصر, وآنسه بعمله الصالح وتقبله عندك في الصالحين ".

أخيراً، نلفت النظر الى أنّ الفنانة إلهام الفضالة قد تعرّضت للسرقة منذ يومين من قبل أحد اللصوص الذي لم يتمّ تحديد هويته بعد، وقد حصل من غرفتها التي دخلها خلسة، على مجوهرات وساعات ثمينة تقدّر قيمتها بـ 7 آلاف دينار، وقد تقدّمت بشكوى الى رجال المباحث حيث تسعى الأدلة الجنائية اليوم لرفع البصمات الكاملة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك