الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

الهام الفضاله تتعاقد على مسلسل "اليوم الاسود"

الهام الفضاله تباشر تصوير مسلسلها الجديد قريباً.

منذ إنتهاء موسم رمضان المبارك والهام الفضاله بعيدة عن الشاشة الصغيرة تاركةً محبيها يتساءلون عن أعمالها الجديدة التي تستعد لتصويرها، إلى حين إنضمامها أخيراً إلى طاقم عمل مسلسل جديد يحمل عنوان "اليوم الاسود" الذي كتب أحداثه فهد العليوة وسيُشرف على إخراجه محمد دحام.

ولم يُكشف عن أيّ تفاصيل إضافية حول أحداث هذا الإنتاج الدرامي أو النجوم المشاركين فيه، كما ولم يُعرف ما إذا كان سيخوض السباق الرمضاني العام المقبل أم أنّه سيُعرض على الشاشات في الفترة المقبلة، إلّا أنّ عنوانه يدل على أنّه سينقل للمشاهد أحداثاً درامية تدور في إطارٍ حزينٍ ومأساوي.

ولا بد من الإشارة هنا إلى أنّ ملسسل "حرب القلوب " الذي تشارك في بطولته النجمة الكويتية المحبوبة سيُعرض قريباً عبر شاشة MBC1 ، قناة دبي وقناة أبوظبي.

وكان طاقم العمل قد إنتهى من تصوير كافة المشاهد وبات المسلسل جاهزاً للعرض إلّا أنّ إقفال قنوات الوطن قبل أيامٍ قليلة من بداية الشهر الفضيل الفائت قد حال دون ذلك، فتم تأجيل العرض إلى حين إيجاد قناةٍ بديلة.

مسلسل "حرب القلوب" تأليف إيمان سلطان وإخراج نهلة الفهد، ويشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الخليج نذكر منهم هنادي الكندري ، بثينة الرئيسي ، خالد امين، محمد جابر، لطيفة المجرن، يعقوب عبدالله، غرور شهاب، حاجيه عبدالعزيز، احمد غدير، وغيرهم...

في سياقٍ منفصل، رفعت الهام دعوى قضائية ضد الصحافية ليلى احمد بتهمة السب والقذف والتشهير، وذلك بعدما إنتقدت الأخيرة إطلالاتها المبالغ بها ومكياجها الكثيف الذي يحوّل ملامحها بشكلٍ كامل وقد يهدد نجوميتها مع الوقت.

وبعدما غضت النظر عن العديد من الإساءات على مدار السنين، وجدت الفضاله أن الوقت قد حان أخيراً كي تضع حداً لكلّ ما يُقال عنها معتبرةً أنّه لا يحق لأيّ كان أن يتدخل بحياتها الشخصية وبأمورها الخاصة التي تعنيها وحدها.

وقد وجدت الممثلة المعروفة أنّ الحل الأنسب لإسترجاع حقها هو اللجوء إلى القضاء بإعتبارٍ منها أنّه سينصفها حتماً وسيحمي لها خصوصياتها في وجه كلّ التدخلات.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك