الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

الهام الفضاله تحتفل مع ابنتيها بالعيد الوطني الكويتي بالصور والفيديو

8 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

بدأت الهام الفضاله بالتحضيرات للعيد الوطني الكويتي منذ حوالي الأربعة أيام، حيث إصطحبت إبنتيْها فجر ونور إلى الأسواق المزيّنة للمناسبة.

و نشرت النجمة صوراً من الجولة التي قامت بها، وظهرت في إحدى اللقطات وهي ترتدي عباءةً مميّزة للمناسبة، متوسّطةً صغيرتيْها أمام العلم الكويتي وشرحت معنى الألوان الثلاثة: "الأسود خير معطيها ..والأبيض قلوب أهاليها ... والأخضر في أراضيها ..والأحمر ويل منهو يعاديها ...."

و شاركت الفنانة جمهورها أيضاً بفيديو قصير لصغيرتها وهي تغني في المدرسة بمناسبة العيد الوطني وهي ترتدي أزياءً مميّزة من ألوان علم البلاد.

هذا وأضافت الممثلة الكويتية صورة لبرج خليفة مزيّناً بألوان العلم الكويتي وعلّقت: "برج خليفة حاليا... يحتفل معانا بالعيد الوطني ..شكرا يادار زايد دار الكرم والضيافة ..... فدددديتكم ..كلكم ذوق.... عامرة عامرة يالأمارات.."

أما البارحة، فنشرت النجمة فيديوهات ولقطات عديدة من المناسبة السعيدة وعلّقت على إحداها: "كل سنة وانتي بخير ديرتي حبيبتي ... وربي يحفظج ياديرتي.. وعاشت الكويت وعاش حكامنا وعاش شعبها .. وربي يدوم الامن والأمان فيج .. ولكم كل الحب والتقدير لجمهور الخليج وجمهور الأمة العربية ..وجمهور الكويت . تصبحون علي خير يا أحلي جمهور.."

ويبدو أنّ الممثلة لم تفوت إحتفالاً في العيد الوطني و نشرت أخيراً شريطاً مصوّراً للألعاب النارية التي أُطلقت في الجو، فأشاد الجمهور بالروح الوطنية التي تتمتّع بها كما أكّدوا أنّها مواطنة صالحة تُعلّم أولادها حب الوطن والأرض.

من ناحيةٍ أخرى، شاركت الممثلة المعروفة في إفتتاح صالون تجميل يحمل إسم "برونزاج" وشاركت متابعيها بمجموعة من الصور من هذا الحدث للترويج للمكان الذي تملكه صديقة مقرّبة لها.

وفي ما يتعلّق بأعمالها الفنية المستقبلية، ستطلّ الهام على الشاشة الصغيرة في موسم رمضان المقبل من خلال مسلسل "حرب القلوب" الذي تشارك فيه إلى جانب كلّ من خالد أمين وبثينة الرئيسي ويعقوب عبدالله وهنادي الكندري .

هذا العمل هو من تأليف الكاتبة إيمان السلطان وإخراج الإماراتية نهلة الفهد، وهو يسلّط الضوء على عددٍ من القضايا الإجتماعية التي نواجهها اليوم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك