الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

الهام الفضاله ترد على منتقديها بواسطة القضاء

الهام الفضاله غاضبة من ليلى أحمد بسبب إنتقادها لمكياجها القوي الذي تعتمده.

رفعت النجمة الهام الفضاله مؤخّراً دعوى قضائية ضدّ إحدى الصحافيات التي أساءت إليها واستهزأت بشخصها عبر موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، بتهمة السب والقذف والإساءة وتشهير والتهديد، وذلك بعد أن فقدت صوابها وغضبت.، وأرادت أن تضع حدّاً لهذه السخافات كما اعتبرتها.

وفي التفاصيل أنّ الصحافية ليلى احمد كانت قد سخرت سابقاً من مكياج النجمة الكويتية القوي الذي تعتمده ونصحتها بالتركيز على أدوارها التمثيلية بدلاً من الإطلالات المبالغ بها، الأمر الذي بإمكانه أن يفقدها محبة الجمهور وثقته بها، وجاء في مقالها الذي كتبته منذ أيام قليلة:

"ليتچ تقرين تعليقات الناس عندها علي المبالغه بماكياجچ حتى تعرفين اخطائج وتتطورين، وما تسوقين هبل الدنيا ولوثه الماكياج بروس الناس وتبينهم يصفقون لج ، وبدال ما تتعلمين وتستفيدين من اراء الناس و" النقاد" علمي نفسج كيف تطورين إطلالاتج وادائج ، إقنعي الناس بالدور الدرامي مو بأطنان الماكياج في كل اعمالج " الصراحه ماعدا واحد فلت من المبالغه بالماكياج" ..

إنّها ليست المرة الأولى التي تتعرّض فيها الفضاله لإنتقادات بسبب مكياجها وظهورها الغريب في الأعمال الدرامية أو المناسبات العامة، ولكن هذه المرّة خرجت عن صمتها وردّت بقوة وقالت عبر حسسابها الخاص على إنستقرام:

"جمهوري العزيز ... علي مدار مشواري الفني لم ادخل في اي مشاكل او منازعات وعلاقتي بالجميع طيبه ، ولاكن يبدو انه مفهوم الطيبه يفسره البعض بالخطأ حيث تغاضيت كثيرا عن اساءات بشكل مباشر وغير مباشر من البعض وانا أوكد من خلال كلامي اني أكن كل تقدير وأحترام لكل صاحب قلم حر ونزيه وأرحب بالنقد الذي يتعلق بعملي الفني (ممثلة)..."

وأضافت: "لكن عندما يتجاوز الأمر حياتي الفنية الي حياتي الشخصية فهذا امر مرفوض تماما لانه حياتي الشخصية يشاركني فيها (اسرتي) وأن تقاضيت امام تدخل الكثير من الأصدقاء من قبل ولكن مع اصرار البعض تعمد الأساءه الشخصية فكان لامجال أمامي سواء القضاء ".

أمّا من جهتها، فسمحت لنفسها الإعلامية مي العيدان بالتدخّل بين الطرفين وابدت رأيها كإعلامية ناقدة، وقالت: "انا اقول كفو يا الهام وصحيح الكلام كان وايد عيب ويجب بالفعل ان لا يمر مرور الكرام واستمري ... انتي نجمة وصاحبة اخلاق وقلب كبير".

من ناحية أخرى وعن أعمالها الفنية المقبلة، نذكر أنّ إلهام تعاقدت مؤخّراً على مسلسل جديد مع شركة "صباح بيكتشرز" بعنوان "اليوم الاسود"، حيث ستتشارك بطولته مع الفنان فهد العليوة ونخبة كبيرة من أهم الممثلين المعروفين في عالم الخليج.

هذا ولا ننسى أن نذكر أنّها ستطلّ أيضاً قريباً في مسلسل "حرب القلوب " من تأليف الكاتبة إيمان سلطان، إخراج نهلة الفهد ويشارك في بطولته هنادي الكندري ، بثينة الرئيسي ، خالد امين، محمد جابر، لطيفة المجرن، يعقوب عبدالله، غرور شهاب، حاجيه عبد العزيز، احمد غدير، زايد اسامه وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك