الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

الهام الفضاله تستجم مع بناتها في تركيا بالصور

الهام الفضاله فضلت السياحة في اسطنبول أكثر من اوزنجول.

كعادتها ككل عام، تودّع الفنانة الهام الفضاله فترة شهر رمضان المبارك وإنشغالاتها وتذهب برحلة إستجمام مع عائلتها كي تأخذ قسطاً من الراحة بعد ضغوطات العمل والتصوير وما يتطلّبه هذا الشهر الفضيل من إلتزامات وأعمال.

وهذه المرّة جاء الخيار على تركيا حيث توجّهت الفنانة الكويتية مع إبنتيها الى إسطنبول ونشرت صوراً عديدة لهنّ عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، وحرصت على أن تشارك ممتتبعيها بأجمل الأوقات التي تمضيها حالياً.

فهي جالت في شوارع هذه المدينة وتأملت أجمل المناظر إضافة الى أنّها إصطحبت إبنتيها الى Snow Park وعاشت معهما وقتاً جميلاً في مكان تسيطر عليه البرودة الفائقة وأجواء مميزة تجذب السوّاح والزائرين.

وفي هذا الإطار، لا بدّ لنا أن نشير الى أنّ الفضاله كانت قد سافرت في بداية الأمر الى منطقة "اوزنجول" لكنّها فضّلت إسطنبول لأنّها لم تُعجبها أو أثارت فضولها، وعبّرت عن رأيها هذا من خلال تعليق كتبته على صورة إلتقطتها في أشهر بحيرة تُعرف في هذا المكان وقالت:

" وايد تكلموا عنها ولقيتها جدا عادية يمكن لان شفت احلى واحلى منها بطبيعة اوروبا صج جو حلو بارد وطبيعية بس ماكو شي غير هالبحيرة والمنظر الي وراي بالجبال وهذا متوفر بكل طبيعة اوروبا واحلى بعد ... يمكن لي اهتموا فيها اكثر تصير احلى حتى مطاعمهم موحلوة وكراسي بلاستيك .باختصار مو وااااووو مثل ماسمعت .. يمكن الي مدحوها ماشافوا غيرها ".

ثم أضافت: "انا بالنسبة لى وايد عادية وبصراحة ماتسوا التعنى لها اسطنبول وايد اونس ... وبغير حجزى لو احصل طيارة الحين تردنى اسطنبول برد وبدون تردد...".

(إقرأوا أيضاً الهام الفضاله تنتقد الممثلات الخليجيات)

من ناحية أخرى، نذكر أنّ الممثلة الموهوبة كانت قد أعلنت مؤخّراً أنّها في صدد التحضير لمسلسل درامي جديد بعنوان "سيدة المجتمع" من تأليف محمد النشمي وإنتاج عامر الصباح "صباح بيكتشرز"، سيُبصر النور قريباً، وسيحكي في أحداثه أهمّ القضايا الإجتماعية التي يهيشها المجتمع الكويتي، مسلّطاً الضوء على دور المرأة وطموحاتها.

أخيراً، لا ننسى أن نذكّر أنّ النجمة المعروفة تنتظر بدء عرض مسلسلها الشهير "حرب القلوب " الذي شاركت في بطولته الى جانب بثينة الرئيسي ، خالد امين، هنادي الكندري وغيرهم ...

(شاهدوا أيضاً فيديو انستقرام: الهام الفضاله تسخر من غناء الامهات العرب لأولادهم)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك