الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

الهام الفضاله تشمت بنجمات الخليج ومريم حسين اولى الضحايا

هجوماً لاذعاً على زميلاتها.

بعد أن رحل الفنّان عبد الحسين عن الرضا منذ أيّام معدودة، ونعاه النّجوم العرب عبر حساباتهم الرسميّة بالكثير من الأسى والحزن حيث شكّلت وفاته صدمة كبيرة لهم... وكنّا قد شاهدنا بعض الفيديوهات التي بكت فيها عدّة نجمات خليجيّات حزناً على فراقه، وقد تعاطف معهم قسم من الجمهور ومنهم من انتقدهنّ على هذا التصرّف، حيث اعتبره بعضهم غير لائق أبداً.

ومن بين المعزّيات بالفنّان القدير كانت الفنّانة الهام الفضاله التي عبّرت عن حزنها لوفاته، بكلمات مؤثرة عبر حساباتها الرسميّة خصوصاً أنّها وسبق وشاركت معه في الكثير من الأعمال. لكنّها وبحسب ما ذكرت بعض التّقارير، انتقدت من قامت به بعضهنّ يث صوّرن نفسهنّ باكيات أمام الكاميرات، لكنّهن بعد ذلك لم يراعين حرمة الموت واستمعن إلى الأغاني وأكملن حياتهنّ، معتبرة أنّ تلك الفئة لا تستحقّ لقب "الفنّانات".

وأشارت أيضاً أنّها كانت تقضي إجازتها الصيفيّة خارج البلاد، وقطعتها فور سماعها للخبر من أجل القيام بواجب العزاء، مؤكّدة على أنّ بعض النّجمات يجب أن يحترمن أنفسهنّ أكثر من ذلك. فهل قصدت الفنّانة مريم حسين التي قدّمت تعازيها بتأثّر بفيديو عبر "سناب شات" وتعرّضت لإنتقادات حينها لأنّها ظهرت بالمكياج، لكنّها في اليوم التالي نشرت فيديوهات من حياتها اليوميّة بشكل عادي، ووضّحت موضوع ظهورها بالمكياج للجمهور؟

ونشير في هذا الإطار إلى ما كتبته الفضالة للفنّان الراحل عبر حسابها على "إنستقرام": "مفارقة غريبه... سطع نجمه بقوة في مسرحية(باى باى لندن)وحين رحل قال لمحبيه من (لندن)... باى باى ... وداعا يابو ردح... وداعا ياحسين بن عاقول...وداعا يا عتيج... وداعا يا دواس...وداعا يامن رسم البسمة على شفاهنا طوال عمره بفنه الأصيل... الله يرحمك ويغفر لك يارب". وعلّقت على منشور آخر: "عاصرت جميع الأجيال فتحنا عينا عليك... الصغير والكبير فقدك يا راسم البسمة والضحكة... يالقلب الكبير يالحب الكبير رحمة الله عليك".

من ناحية أخرى، كانت الفنّانة الخليجيّة قد أثارت بعض البلبة عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، عندما روت موقف للجمهور حصل معها في إحدى الدّول الأوروبيّة بعدما خافت إحداهنّ واعتقدت أنّها إرهابيّة. ونذكّر في سياق منفصل، بأنّ الممثلة الكويتيّة قد شاركت في أكثر من عمل في موسم رمضان الدّرامي الفائت منهم "كان في كل زمان" و"اليوم الاسود".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك