الهام الفضاله تنتقد الممثلات الخليجيات

قبيل إنطلاق شهر رمضان المبارك هذا العام، كان للفنانة الهام الفضاله مؤخّراً لقاء صحافي تحدّثت فيه عن عمليْها الدراميين اللذين ستطلّ من خلالها في الشهر الفضيل، إضافة الى عودتها الى المسرح من جديد بعد أن غابت عنه لسنوات طويلة.

بدايةً، كشفت الهام أنّها سعيدة بمشاركتها في مسلسل "حرب القلوب " الذي يحكي القيم الأخلاقية منها الإيجابية ومنها التي تهدّد المجتمع العربي مثل الحب والانتقام والغرور، موضحة أنّها تجسّد شخصية واقعية تعيش الرومانسية وبعض المواقف الصعبة، خاصة وأنّ هناك أحداث تتميّز بالأكشن والإثارة.

هذا وأضافت الممثلة المعروفة أنّها ستطلّ أيضاً في مسلسل "بنات الروضة "، حيث تتشارك فيه البطولة مع نخبة كبيرة من أهمّ النجوم العرب على رأسهم النجمة هيا الشعيبي التي تربطها بها صداقة كبيرة، نظراً لمدى الإنسجام بينهما والشبه الكبير من حيث الطباع والشخصية.

وتعقيباً على هذا الموضوع، أشادت الفنانة الكويتية بصراحة الشعيبي وجرأتها، وأكّدت أنّها إنسانة طيبة ذات أخلاق حميدة، تتميز بصفات جميلة بعيدة كل البعد عن النفاق والكذب والمجاملة، الأمر الذي يريحها ويجعلها مطمئنّة من ناحيتها.

وفي هذا الإطار، ذكرت الفضاله أيضاً الممثلة بثينة الرئيسي التي تعتبرها صديقة حميمة وقريبة الى قلبها، كما وسمّت منى شداد وعبير أحمد اللتين تتوصل معهما من حين الى آخر، لكنّ الحياة وإنشغالاتها تمنعهما من اللقاء دائماً.

من جانب آخر، كشفت الفنانة الموهوبة أنّها ستعود الى المسرح هذا العام، وتحديداً الى مسرح الطفل، وذلك من خلال عمل جديد سيبدأ عرضه في منتصف شهر رمضان المبارك، وسيكون عوددة مهمّة لها بعد غياب إمتدّ لسنوات بسبب سفرها الى أمريكا.

أمّا في ما يتعلّق بشخصيتها، فصرّحت النجمة أنّها جريئة جداً وعفوية، وهي اليوم لا ترى أنّه ليس هناك فنانات حقيقيات في العالم الخليجي يفوق عددهنّ الثلاثة أو أربع، أهمّهنّ منى شداد وعبير أحمد، وقد أملت ألّا يسبّب لها هذا التصريح مشاكل مع البعض، لأنها إعتادت على الصراحة وأسلوب التلقائي في الكلام.

أخيراً، أعلنت الفضاله أنّها معجبة بالمسلسلات التركية وهي تتابعها بإستمرار لأنّها تُظهر حرفية ورقيّاً في العمل وتحكي قصصاً واقعية تجذب المشاهد وتشدّه، هذا وأعلنت أنّها تخضع في الفترة الحالية لدورة في اللغة التركية وهي لا تمانع أن تشارك في عمل تركي يخدم أفكارها وفنّها الذي إعتادت أن تقدّمه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك