الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

الهام الفضاله تنشر صوراً من عيد ميلادها عبر انستقرام

8 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

تزامن عيد ميلاد الهام الفضاله هذا العام مع بداية شهر رمضان الكريم، ولذلك قرّرت أن تحتفل به مبكراً قبل إنطلاق زمن الصوم والصلاة.

النجمة الكويتيّة التي تتمتّع بقاعدة جماهيريّة ضخمة في بلدها الأم وسائر دول الخليج الشقيقة، تلقّت هدايا لا تعدّ ولا تحصى، تنوّعت بين الرمزيّة والمعنويّة من جهة، والباهظة الثمن والفخمة من جهة أخرى.

ولكن على إختلاف أنواعها، أفرحت تلك اللفتات قلب الممثلة المحبوبة، التي شاركت متتبّعيها عبر موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام" مجموعة من الصور والفيديوهات التي تظهر فيها تلك الهدايا، فنجد مثلاً باقات الورود وقوالب الحلوى والعطور والمكياج والمجوهرات والكثير غيرها!

الهام شكرت كل من عايدها في هذه المناسبة و تركت تعليقاتٍ نابعة من القلب أعربت فيها عن تقديرها وإمتنانها لمحبّيها، من معجبين وأهل واصدقاء وزملاء في الوسط الفنّي.

والملفت في الموضوع أنّ الفنانّة الموهوبة لا تخشى الإعتراف بعمرها الحقيقي على عكس بعض النساء، وهذا ما ظهر حين إستخدمت برنامج مايكوسوفت الجديد الذي يحدّد عمر الشخص تقديريّاً بحسب الصورة التي يتمّ تحميلها، حيث جاءت نتيجة صورة الفضاله بعد التحليل، بأنّها تبلغ الـ26 من العمر.

شاهدوا أيضاً: اعمار النجوم العرب بحسب تطبيق مايكروسوف بالصور

هذا الأمر أضحكها، فنشرت النتيجة و علّقت عليها كاشفةً عمرها الحقيقي: "الله يونسك ياهالبرنامج مثل ماونستى وصغرتى 15 سنة والله فلة.... الناس هبت فيه وخلصت وانا تونى اسويه ...دايما انا اخر من يعلم .. تصبحون على دواام نحيسة اذكركم خلص الويك اند .. تصحبون على احلام وردية وسعيدة...اسم البرنامج how_old.net".

وبذلك، تكون الهام قد أطفأت شمعتها الـ41 هذه السنة، لتستقبل سنةً جديدة من حياتها ستحمل لها الكثير من النجاحات والتألّق كما تأمل هي وجمهورها طبعاً.

وفي سياقٍ متصل، نشير إلى أنّ الهام الفضاله تشارك في السباق الرمضاني من خلال مسلسلي "بنات الروضة " و"لك يوم "، فيما تمّ تأجيل "حرب القلوب" إلى أجلٍ غير مسمّى بعد، وذلك بعد أزمة إغلاق قنوات "الوطن" مؤخّراً.

هذا من دون أن ننسى أنّ الهام ستطلّ على المسرح من جديد في عيد الفطر من خلال "ستاندباي" التي تقدّمها الى جانب نخبة من الوجوه المعروفة في الوطن العربي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك