الهام الفضاله في مسلسل جديد "سيدة المجتمع" قريباً

الهام الفضاله تحضر لمسلسل جديد بعنوان "سيدة المجتمع".

أعلنت النجمة الهام الفضاله عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، أنّها في صدد التحضير لمسلسل درامي جديد بعنوان "سيدة المجتمع" من تأليف محمد النشمي وإنتاج عامر الصباح " صباح بيكتشرز، وسيُبصر النور قريباً.

وعلى ما يبدو، سيحكي هذا العمل التلفزيوني أهمّ القضايا الإجتماعية ويسلّط الضوء على دور المرأة وقدراتها التي يمكن أن تفيد المجتمع وتشكّل حافزاً لكلّ سيّدة كي لا تتخلّى عن طموحها وأهدافها في الحياة.

هذا وسيُشارك الى جانب الممثلة الكويتية مجموعة كبيرة من أهمّ النجوم المعروفين في عالم الخليج ولمعت اسماؤهم في عالم التمثيل والدراما.

(إقرأوا أيضاً الهام الفضاله تنتقد الممثلات الخليجيات)

من ناحية أخرى، تنتظر الفضاله بدء عرض مسلسلها الشهير "حرب القلوب" الذي شاركت في بطولته وكان من المقرّر عرضه خلال الشهر الكريم، إلّا أنّه تأجّل الى ما بعد رمضان بسبب إقفال قناة "الوطن" حينها وذلك وفقاً لقرار رسمي من المحكمة، وكان عندها من أوّل الضحايا التي خرجت من السباق الرمضاني بعدما عجز القيّمون عليه من نقله إلى قناة أخرى.

وفي لمحة سريعة، نشير الى أنّ مسلسل "حرب القلوب" يُسلّط الضوء على عدد من القضايا التي يواجهها اليوم المجتمع العربي عامة والخليجي خاصة، كما ويهدف الى نشر التوعية حيال الأمور التي يعيشها الإنسان منها الحب، الخيانة، المال، الطمع، الأنانية، وغيرها ... فهو يروي قصة حبيبيْن يضعان حدّأً لقصّتهما ويخطّط كلّ طرف منهما الى تدمير الآخر والإنتقام منه بطريقة بشعة ومؤذية.

هذا العمل من تأليف الكاتبة الكويتية إيمان سلطان، إخراج نهلة الفهد، ويشارك في البطولة كلّ من بثينة الرئيسي والهام الفضاله وخالد امين وهنادي الكندري وغيرهم ...

(شاهدوا أيضاً الهام الفضاله وهنادي الكندري في كواليس مسلسل "حرب القلوب")

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك