الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

الهام الفضاله ومحمود بوشهري في مسلسل "اليوم الاسود"

الممثلة الكويتية تشارك في عمل جديد "اليوم الاسود".

إنضمّت الهام الفضاله إلى أسرة مسلسل "اليوم الاسود"، إلى جانب عدد كبير من نجوم التمثيل في العالم العربي أهمّهم محمود بو شهري.

وتدور أحداث هذا المسلسل حول العلاقة بين الإنسان والأيام، والعلاقات داخل المجتمع التي يعيشها المرء من دون أن يُدرك أهميّتها، فيحين الموعد المفصلي مع دخول أشخاص يغيّرون في مسار حياتنا من دون أن نعلم إذا ما كان وجودهم هذا نافعاً أم لا، في قالب فلسفي جديد.

هذا العمل من كتابة فهد العليوة، وسيتّم تصويره تحت إدارة المخرج محمد دحام الشمري بعد إنقطاع في التواصل بينهما لمدّة سنوات.

وتخوض الممثلة الكويتية هذا العمل ضمن سلسلة مسلسلات تعمل على تصويرها بعد غياب لها عن الشاشة في رمضان الفائت، لتطلّ قريباً على جمهورها من خلال "حرب القلوب" الذي سيُعرض على قناة mbc1، قناة دبي وقناة ابو ظبي، وهو من تأليف إيمان سلطان وإخراج نهلة الفهد.

ويسرد هذا العمل قصص الحبّ والعلاقات بين الزوج والمرأة في المجتمع العربي، إلى جانب تسليط الضوء على ما وفّرته مواقع التواصل الإجتماعي من تغيّرات من ناحية إقامة الصداقات بين أشخاص نجهل هويتهم الحقيقية.

إلى ذلك، تتابع الهام تحضيراتها لخوض إنتاج درامي جديد من تأليف محمد النشمي بعنوان "سيدة المجتمع"، يحكي دور المرأة والأمور التي تسعى إليها في تحقيق أهدافها في مجتمع ذكوري.

وهي كانت قد أطلّت في الأشهر القليلة الماضية على خشبة المسرح بمسرحية للأطفال حملت عنوان "ستاند باي"، إلى جانب عدد من الممثلين مثل بثية الرئيسي وغدير السبتي وغيرهم...

وعن تجربتها هذه، أكّدت أنّ هذه التجربة جعلتها تنظر إلى الأمور بطريقة مختلفة وخاصة من ناحية علاقاتها مع الأجيال، مشيرة إلى أنّها ستقدّم بين الحين والأخر أعمالاً مخصصة للأطفال.

إلى ذلك، أطلّت الهام في الأيام القليلة الماضية بلوك مختلف حيث عمدت إلى قصّ شعرها ما أثار الإعجاب لدى متابعيها الذين غالباً ما يقومون بتوجيه النصائح لمحبوبتهم بسبب الإطلالات الغريبة التي تعتمدها بين الحين والآخر والتي تتعلّق خاصة بالمكياج القوي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك