الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

الهام شاهين تكشف حقيقة مرض محمود ياسين

محمود ياسين مصاب بالألزهايمر؟

تنشغل الفنانة الهام شاهين حالياً في فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي الذي تترأس لجنته الخاصة وتشاهد يومياً 5 أفلام لتقيّمها وتعيد ترتيبها قبل إختيار الفضل منها في نهاية المطاف.

ولكن، تعرّضت النجمة المحبوبة منذ أيام قليلة الى موقف محرج بعدما حرصت على إلقاء التحية على الفنان محمود ياسين إلّا أنّه لم يتعرّف عليها، وقيل في الوسط الفني أنّه سألها من تكون.

ووفق ما صرّحت به بعض الجهات الإعلامية أنّ النجم المخضرم مصاب بالألزهايمر الأمر الي منعه من التعرّف على الهام، إلّا أنّها تداركت الموقف سريعاً وعرّفت عن نفسها بشكل طبيعي كي لا تثير الشكوك من حولها.

هذا الأمر الغريب، أثار الإستغراب في الوسط الفني حيث لم يصدّقه الكثيرون، إلّا إذا اعتبروا أنّ الممثل القدير فقد ذاكرته، كما وتساءلوا ما إذا كان سيلقى نفس المصير الذي أصاب الفنان الراحل عمر الشريف الذي أُصيب بهذا المرض في أيامه الأخيرة.

ولكن في المقابل وبعد إنتشار هذه المعلومات في وسائل الإعلام، نفت الممثلة المعروفة ما نُشر وأكّدت أنّ الفنان الكبير كان يسير بشكل سريع على السجادة الحمراء برفقة زوجته الفنانة شهيرة وابنه عمرو كي يلحق بحفل الإفتتاح خاصة أن الدورة هذا العام تحمل إسمه، ولم يسمع من يناديه نظراً لزحمة الناس والضجّة التي منعته أن يسمعها، علماً بأنّه إجتمع مع شاهين في الكثير من الأعمال السينمائية وربطتهما سابقاً صداقة قوية بعد أن بدأت زمالة فنية.

إلهام عّبرت عن إستيائها من إنتشار هكذا أخبار كاذبة وطالبت مواقع التواصل الإجتماعي من التأكّد من كافّة المعلومات قبل نشرها حتى لا يساهموا فى تأليف أكاذيب تضرّ بأصحابها.

من ناحية أخرى، تعود شاهين إلى الساحة بعملٍ جديد ستهتم بإنتاجه كما ستلعب دور البطولة فيه، وهو فيلم "يوم للستات" الذي سبق وتأجل مرات عديدة، وهو يتناول مواضيع عديدة تتعلّق بالمرأة السيدة منها التي تخضع لسلطة الرجل وأخرى البسيطة ومنها الفقيرة أو المريضة وغيرها ... ويعرض مشاكلهنّ وكيف وجدْن حلولاً لها.

"يوم للستات" بطولة محمود حميدة وفاروق الفيشاوي وإياد نصار وأحمد داوود واحمد الفيشاوي وهالة صدقي وسماح أنور ونيللي كريم وناهد السباعي وطارق التلمساني ورجاء حسين وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك