الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

الهام شاهين عوضاً عن يسرا في فيلم "ريجاتا"

يقوم المخرج محمد سامي بمعاينة مواقع تصوير فيلمه الجديد "ريجاتا" ، حيث سيبدأ تصوير أولى مشاهده الأسبوع القادم، وذلك بعد عودته من لبنان حيث تواجد في الفترة الأخيرة، نظراً لإرتباطه بإجتماعات كثيرة مع إحدى الشركات المنتجة.

سامي عقد لقاءات وجلسات مكثّفة مع المنتج محمد السبكي، الفنانة الهام شاهين والفنان عمرو سعد، وذلك لوضع الترتيبات الأخيرة قبل البدء في التصوير، في الوقت الذي كانت تفكّر فيه شاهين بالإعتذار عن العمل، بعد أن حلّت مكان الفنانة يسرا الذي أُسند إليها دور البطولة في البداية، الى أن اعتذرت منذ فترة قليلة.

( إقرأوا أضاً: يسرا تتفوق على احلام بالنفوذ )

من جتهه، يُراهن السبكي على هذا الفيلم بكلّ ثقله، لتعويض ما فاته في موسم عيد الاضحى المبارك، حيث لم تحقّق أفلامه المكاسب المنتظرة بسبب فيلم "الجزيرة 2 "، الذي اكتسح شباك التذاكر.

هذا ويرغب أيضاً في أن يكون هذا العمل الذي ألّفه معتز فتيحة، الضربة القاضية العام المقبل، لا سيّما أنّه يضمّ نجوم كبار مثل رانيا يوسف ومحمود حميده، فتحي عبد الوهاب، وغيرهم ...

"ريجاتا" فيلم يقوم على البطولة الجماعية، وسيرتكز تصوير مشاهده في إحدى الفيلات الفخمة الواقعة على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، كما أنّه سيحاكي قصص المجتمع الشرقي، وكيفية التأقلم في مجمل المشاكل التي تعترضه.

من جانب آخر، نشير الى أنّ النجمة رانيا يوسف تجسّد دور شقيقة بطل الفيلم (عمرو سعد)، وهي فتاة شعبية، سيئة السمعة، ومتعدّدة العلاقات المشبوهة، الأمر الذي يُدخل شقيقها في متاهات كبيرة ومشاكل مستمرّة.

أخيراً، يُذكر أنّ الهام شاهين أعربت عن سعادتها بتكريمها مؤخّراً في مونديال القاهرة للأعمال الفنية، وأكّدت أن هذه الجائزة تحمّلها مسؤولية كبيرة تجاه بلدها، كما أشارت الى أنها حالياً تركّز كل إهتمامها على الأعمال السينمائية بعيداً عن المسلسلات الدرامية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك