الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

الهام شاهين في فيلم "نسيم الحياة" قريباً

والتحضيرات بدأت تأخذ مجراها بشكل جدي.

بتحالف ثلاثي نسائي مميّز، تتحضّر الفنانة الهام شاهين لبطولة فيلم سينمائي جديد بعنوان "نسيم الحياة"، من إخراج هالة خليل وتأليف هناء عطية ومن إنتاجها الخاص للمرّة الثالثة على التوالي.

وصرّحت النجمة المصرية لأحد المواقع، أنّها ستقوم بالمباشرة بالتصوير قريباً، بعد الإنتهاء من عرض فيلم "يوم للستات" في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بدورته الثامنة والثلاثين التي تبدأ في نصف نوفمبر وتنتهي في الـ24 من نفس الشهر.

وينتمي هذا الفيلم المُرتقب إلى فئة القصص الإجتماعية، فتدور الأحداث حول تعرّض خمس نساء للكثير من الصعوبات في الحياة بتجربة نسائية بحت، لم يُكشف الكثير عن تفاصيلها لغاية الآن.

ومن المعروف عن إلهام، انحيازها الكبير للمرأة كما وصفت نفسها في إحدى التصريحات، وعادةً ما تختار في الأفلام التي تنتجها، فريق عمل يطغى عليه العنصر النسائي من مخرجة وكاتبة وممثلات وستايلست.

يُذكر أنّ شاهين قامت ببطولة فيلم "يوم للستات" الذي سيُعرض في دور السينما في الفترة المقبلة، بعد الإنتهاء من عرضه في المهرجان المذكور، ووصفت التجربة "بالمرهقة" لكون تصويره استغرق حوالي العامين، وهو من إخراج كاملة أبو ذكري بمشاركة عدد من أهمّ نجوم مصر مثل هالة صدقي، نيللي كريم ، محمود حميدة، فاروق الفيشاوي ، احمد الفيشاوي وغيرهم..

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك