الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

الوطن العربي يبكي ياسر المصري واحلام والنجوم ينعونه بأحزن الكلمات

شاهدوا صور الحادث المروع!

شكّلت وفاة الفنان الأردني ياسر المصري صدمة كبيرة جدًا للوسط الفنّي والوطن العربي، حيث تعرّض لحادث سيارة أدّى إلى مقتله ليل الخميس- الجمعة وتحديدًا عند حوالي الساعة التاسعة والنصف مساءً في العاصمة الأردن وتحديدًا في محافظة الرزقاء. وكان النجم الراحل الذي حصد شهرة واسعة من خلال مسلسل "نمر بن عدوان"، يقوم بزيارة إلى والدته في منزل شقيقه قبل وقوع الحادث.

وفي التفاصيل، ذكرت بعض المصادر أنّ لدى انتهاء المصري (48 عامًا) من زيارته لوالدته وخروجه، قام بتقديم المساعدة لجاره الذي كان يُواجه مشكلة في مركبته، فلم يتردّد بدوره بركوبها محاولاً تشغيلها، لكن للأسف تدهورت بعد ذلك بسبب طبيعة الطريق المنحدرة، ولم يستطع أن يسيطر عليها واصطدم بأحد جدران المنازل وبسيارة أخرى، كما أدّى هذا الحادث إلى إصابة شخص آخر كان متواجدًا في المكان وأُصيب بجروح خطرة. وبحسب ما أفادت عدّة تقارير فإنّه جرى نقل الفنان المعروف إلى المستشفى بعد ذلك، لكنّه لم يصمد كثيرًا وفارق الحياة.

وأمام هذا الفاجعة، أعرب العديد من النّجوم عن صدمتهم بهذا الخبر خاصةً أولئك الذين جمعتهم به علاقة صداقة وزمالة مميزة، وقاموا بنعيه بأحزن الكلمات التي أثنت على أخلاقه الراقية، وكان أبرزهم الفنان قصي خولي الذي شاركه بطولة مسلسل "هارون الرشيد" في رمضان الفائت، حيث كتب عبر "إنستقرام": "وداعا للغالي والحبيب الطيب ،النبيل ،المحترم ،النقي الخلوق والانسان. وداعا ياسر المصري الموهوب بكل الأوصاف الجميلة و الراقية التي تشبه روحك. ستبقى ذكراك دائما معنا خسرناك وخسرك الوسط الفني العربي والله من اقسى الأخبار التي سمعت. وداعا يا ابو زيد الغالي انا لله وانا اليه راجعون".

أمّا الفنانة احلام فعلّقت بهذا الشكل: "خالص العزاء والمواساة بوفاة الفنان الكبير ياسر المصري ولعائلته الكريمة .. ‏وللشعب الاردني العزيز .. اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يبدله دار خير من داره وأهل خير من أهله ويجعل مثواه جناته جنات النعيم ‏ وانا لله وانا اليه راجعون".

بينما كتبت الفنانة نسرين طافش : "إنا نا لله و إنا إليه راجعون .. سلام رحمة و نور لروح الفنان الاردني القدير ياسر المصري ولذويه الصبر والسلوان". كذلك نعاه الفنان باسل خياط بهذه العبارة: "رحمة الله عليك، لا أعرف ماذا أقول، والله يلهم احبابك الصبر"، بالإضافة إلى الفنان تيم حسن : "رحم الله ياسر المصري والله يعين اهله ويثبتهم تعازيّ لاسرته الكريمه ومحبيه ، رحيل مبكر لممثل لامع ومجتهد مع سيرة عطرة على لسان الجميع... البقاء لله".

ونشير إلى أنّ الممثل الشاب كان قبل ساعات من وفاته، قد علّق على منشور للمخرج فايز دعيبس جاء فيه "ربي إني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين"... فكان من المصري إلا أنّ ردّ عليه بهذه الجملة: "اللهم إنك عفو تحب العفو فاعفو عنا"، وهو ما تفاعل معه الروّاد بشكل كبير. وكانت بعض المواقع قد تداولت مجموعة من الصّور من موقع الحادث الذي أودى بحياته.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك