الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

الى متى ستستمر الاخطاء في مسلسلات رمضان: "طريق وكلبش 2" وغيرها

هفوات كان بالإمكان تجنّبها.

رغم أنّ جميع المسلسلات التي تُعرض خلال شهر رمضان المبارك شارفت على الانتهاء، إلا أنّ الجمهور ما زال يرصُد الاخطاء فيها حتّى اللّحظة... فما إلى متى ستستمرّ هذه الهفوات؟ لا سيّما وأنّها تتكرّر في الأعمال نفسها في غالب الأحيان، إلى جانب انضمام مسلسلات جديدة إلى الخانة نفسها.

ومسلسل "كلبش 2" الذي يقوم ببطولته النجم امير كرارة ، أصبح معروفًا بنجاحه وبأخطائه الإخراجية أيضًا. وبعدما سبق واستعرضنا معكم البعض منها، ها هو حاليًا حديث السوشيل ميديا، حيث يظهر شاب من المارّة في الشارع، وهو يقف وينظر إلى الكاميرا عندما تصل الفنانة روجينا بالسيارة إلى أحد الأماكن في الدقيقة 12 من الحلقة 21. والكارثة أنّ أحد العاملين في فريق العمل يُسمع صوته بشكل خافت وهو يقول للشابّ: "عدّي يا حج"... وهذا ما أثار سخرية روّاد مواقع التواصل.

ونشير في إطار آخر، إلى أنّ "كلبش 2" يحصد نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدة عالية على الشاشات وعلى موقع "يوتيوب"، إذ تتخطّى المشاهدات في الموقع المذكور حاجز الـ 3 ملايين شاهدة لكلّ حلقة... والعمل هو من إخراح بيتر ميمي وكتابة باهر دويدار.

كذلك الأمر بالنّسبة لمسلسل "طريق" الذي سبق ونشر الجمهور خطأ ساذج ورد فيه، بالإضافة إلى تعرّض إحدى بطلاته للانتقاد بسبب حجابها وملابسها، حيث ظهرت الكاميرا بشكل واضح معكوسة على مرآة سيارة في أحد المشاهد مؤخرًا. وأخذت هذه اللقّطة حصّة كبيرة من التعليقات الساخرة والسلبية على السوشيل ميديا.

وهذا العمل المقتبس عن رواية "الشريدة" للكاتب الراحل نجيب محفوظ يحظى بالأصداء الجيدة حتّى الآن، وهو من إخراج رشا هشام شربتجي وكتابة سلام كسيري وفرح شيا ومن بطولة:نادين نجيم، عابد فهد ، زينة مكي، وفاء موصللي، أليكو داوود، ميريام عطالله، عبد الهادي الصباغ، جنيد زين الدين، ختام اللحام، نهلة داوود وغيرهم...

أمّا في أحد المسلسلات الخليجية، فتظهر الفنانةامل العوضي بأحد المشاهد وهي تحمل حقيبتها على كتفها، وبعدها تركض مع ممثلة أخرى وبلمحة بصر تختفي الحقيبة! وهنا انقسمت الآراء حول ما جرى، حيث اعتبر البعض أنّها قامت برمي حقيبتها على الأرض، بينما استهزأ البعض الآخر من هذا المشهد اللامنطقي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك