الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

الى محبي هيفاء وهبي: فيديو كليب جديد بانتظاركم بالصورة

زي عسكري ورصاص وأجواء مميّزة.

انتشرت صورة للفنّانة هيفاء وهبي عبر مواقع التّواصل الإجتماعي تظهر فيها إلى جانب فريق عمل من بينهم كان خبير المكياج المشهور بسّام فتوح. وارتدت هيفاء ثياباً عسكريّة وأسدلت شعرها على كتفيها، وقد ذكرن بعض المصادر أنّها تعمل حالياً على تصوير فيديو كليب لإحدى أغنياتها من ألبومها المُرتقب.

وقيل أنّها هذه الصّورة نشرتها إحدى الصّفحات التي تضمّ معجبي الفنّانة اللبنانيّة ولم تشاركها بنفسها مع جمهورها، فيما لم يُعرف بعد أيّ تفاصيل أخرى عن العمل الجديد، مثل إسم الأغنية وقصّة الفيديو الكليب وموعد طرحه في الأسواق. وعلى ما يبدو أنّها وهبي تتكتّم عن جديدها في هذه الفترة لحين الإنتهاء من التّصوير وتحضّر مفاجأة خصوصاً أنّ وضعت على خصرها "زنّار رصاص".

ونشير إلى أنّ النّجمة المعروفة التي أفصحت عن عمرها الحقيقي بالوثائق، ما زالت تعمل على تحضيرات ألبومها الذي من المقرّر أن يُطرح خلال الفترة المقبلة، حيث يضمّ مفاجأة لمحبّيها، ويحتوي على 15 أغنية منها "وحشني"، اجمدي"، اضحك" وغيرها...

أمّا عن أعمالها السّينمائيّة القادمة، فهي تستعدّ لبطولة فيلم جديد مع المخرج سامح عبد العزيز كما ذكرت بعض التّقارير. ومن المتوقّع أن تبدأ تصويره في أواخر سنة 2017، ولم يُعلن عن باقي المعلومات الخاصّة به بعد.

وحلّت "الديفا" كضيفة شرف في الفيلم المصري "خير وبركة" وهو من بطولة عدد من أبرز النّجوم المصريين منهم محمد عبد الرحمن، علي ربيع، دلال عبد العزيز ومي سليم ، بيومي فؤاد وآخرين... وقد نشرت الشّركة المنتجة البرومو الخاصّ به مؤخراً، حيث تمحور حولها، ويبدو أنّها ورغم ظهورها القليل في العمل إلاّ أنّ ما ستؤدّيه سيكون محورياً وأساسياً. وتسبّبت إطلالتها في "خير وبركة" بمشاكل عدّة لها مع المنتج محمد السبكي لأنّها كانت متعاقدة معه على فيلم "ثانية واحدة" حيث اعتبر أنّها ستضرّ به، ما دفعها إلى الإنسحاب منه بعد وقوع الخلاف بينهما، وقيل أنّها غُرّمت بمبلغ مالي كبير.

أمّا عن آخر حفلاتها، فستطلّ على جمهورها اللبناني في الثّاني من شهر سبتمبر المقبل وذلك بمناسبة عيد الأضحى في حفلة مميّزة في فندق "الموفمبيك" بالعاصمة بيروت... وسيُشاركها في هذا الحفل المُنتظر الفنّان السوري ناصيف زيتون .

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك