الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اليسا أخطأت مرتين في "ذا فويس 4" والجمهور استغل الموقف وسخر منها

فضلت الصمت وتجاهلت الموضوع!

شكّ أنّ الفنّانة اليسا لفتت أنظار الجمهور في حلقة العروض المباشرة النصف النهائية، بإطلالتها التي اختارت أن تكون باللّون الفضّي للمرّة الثالثة خلال برنامج "ذا فويس 4"... واستطاعت أن تنال إعجاب الكثير من الناشطين عبر مواقع التّواصل الإجتماعي الذي واكبوا لوكها، لكنّ البعض الآخر انتقد الفنانة اللبنانية وسخر منها بسبب اختيارها هذا، فما السّبب؟

وبرأي هؤلاء فإنّ اليسا التي احتفلت بانتهاء تسجيل ألبومها، لم تكن هذه المرّة موفّقة بفستانها وهي التي لطالما أبهرتهم بأزيائها في حلقات فائتة، وذلك لأنّه جعلها تبدو بوزن زائد قليلاً وهو لا يليق بقوامها، بحسب تعبيرهم. ولم يكن الإنتقاد على الفستان، إذ أشاروا إلى أنّ تصميمه مميزًا لكنّه فقط لا يليق بها، بينما أثنوا على تسريحة الشّعر والمكياج الذي اعتمدته.

وجاء هذا الفستان من توقيع بيت أزياء "ايميليو بوتشي" بحسب ما ذكرت بعض المصادر، أمّا سعره فوصل إلى 5700 دولار. وعادةً ما تكشف عدّة حسابات عن أسعار إطلالة اليسا واحلام مع كلّ حلقة جديدة من "ذا فويس 4" والتي غالبًا ما تكون حديث الجمهور لأيّام عدّة عبر السوشيل ميديا.

في إطار آخر، نشير إلى أنّ "ملكة الاحساس" التي سرق منها أحد المشتركين ثيابها، لم تثر الجدل من خلال لوكها هذا فقط أو سخر منها بسبب هذا الأمر لا غير، بل من خلال غنائها أيضًا أغنية "يا مرايتي" على طريقة "البلاي باك" مع فريقها رغم أنّ جميع أعضاء اللّجنة غنّوا "لايف". واتّهم الجمهور النجمة المعروفة التي بكت بتأثّر شديد، بأنّها تخشى "النشاز" على المسرح، فيما تجاهلت بدورها الحديث عن هذا الموضوع.

لكنّ أحد الصحفيين والذي يُدعى رواد زكور ذكر الأسباب عبر أحد حساباته التي دفعتها إلى تسجيل الأغنية مع المشتركين وكتب: "بعد توارد المعلومات وبعد ما إليسا أدّت مع فريقها أغنية "يا مرايتي" بطريقة الـ play back... إليسّا امتنعت عن أداء اللايف الليله لسببين رئيسيّين: 1-قائد الفرقة الموسيقيّه هو جان ماري رياشي واللي بينها وبينو قطيعة مستمرّة من عام 2005 للآن أكيد حتتساءلوا وتقولوا: عادي! تغنّي لايف والموسيقا تكون play back، وأنا كمان متلكُن، لكن السّبب الثّاني رح يفسّر ليش كمان غنّت بصوتها كمان play back".

وأضاف: "2- لأنها الليله وبعد البرايم حتسجّل شارة مسلسل "ضدّ مجهول"، ومعروف عن طقوس إليسّا بالتّسجيل إنها يوم التّسجيل ما بتغنّي أو بتحكي كتير أو بتعلّي صوتها بالكلام حتّى توفّر طاقة صوتها للتّسجيل اللي بيشكّل عندها دوم هاجس كبير".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك