الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

اليسا إرتدت هذه القطعة أكثر من 7 مرات بالصور ولكن بدلتها في لوكات متنوعة

الكاميرات رصدتها وأحرجتها؟

هي ليست المرّة الأولى التي يُلاحظ فيها الجمهور ارتداء الفنانة اليسا لقطعة الملابس نفسها كثيراً... فسبق وتعرّضت للسخرية الكبيرة عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، إذ يُعدّ هذا الأمر غريباً بالنّسبة للكثيرين الذي يتعبرون أنّ على النّجم عدم تكرار الأزياء نفسها وإلاّ فالويل له!

قبلها كان السّروال المنقّط، وبعدها القميص الأسود الذي ظهرت به في أولى اطلالاتها في برنامج "ذا فويس 4" وكانت قد ارتدته من قبل أيضاً. أمّا اليوم، فكان حديث البعض هو ظهورها بـ توب سوداء من قماش الدانتيل خلال 3 سنوات لمرّات عديدة، لكن في كلّ مرة كانت تبدّلها بلوكات متنوعة بحسب المناسبة التي تحضرها.

ففي إحدى المرّات شاهدناها فيها مع جاكيت أسود مخمل وتنورة قصيرة، وفي مناسبة ثانية ارتدتها مع تنورة تنورة حمراء. بينما في الثالثة نسقّتها مع جاكيت طويلة وشورت قصير، وأخرى مع سروال جينز وكان ذلك في السّهرة التي اجتمعت فيها مع الفنانة نانسي عجرم.

الفنانة اللبنانية التي صدمتنا بشكلها في الاستديو، أكّدت من قبل أنّها لا ترمي ملابسها إذا ما ارتدتها لمرّة واحدة، ويبدو أنّ لا مانع لديها من الظّهور بها أمام عدسات المصوّرين ووسائل الإعلام لا بل مشاركة صورها فيها عبر حساباتها الرسمية على السوشيل ميديا. وكما غيرها من الفنانات، لا تتردّد النجمة المعروفة من استعمال القطعة الواحدة بشكل متكرّر.

ومع ذلك، لا يكفّ قسم من الجمهور والروّاد على انتقاد المشاهير من هذه النّاحية... ويحرصون على نبش الصّور القديمة والحديثة بالأزياء نفسها للفنان "الضحية" في محاولة للإيقاع به أمام الجميع، و"ملكة الاحساس" لم تكن الوحيدة، وسبقتها هيفاء وهبي ، انغام وغيرهنّ... وتعتمد المعنيّة بالأمر سياسية التّجاهل بخصوص هذا الموضوع بعدما أخذ أكثر من حجمه في أحيان كثيرة.

في إطار آخر، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ النجمة الشابّة تتبع حمية غذائية خاصّة بحسب ما ذكرت بعض المصادر، خاصةً أنّها تُعاني من ارتفاع في ضغط الدم. ولعلّ هذا ما كان السّبب في التعب الذي شعرت به في إحدى حفلاتها في دبي وتعرّضها للإغماء حينها، وقد أكّدت أنّها تشعر بالتحسّن عند تناولها الغذاء الخاصّ الذي نشرت شاركته مع جمهورها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك