الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اليسا بديلة هيفاء وهبي

لا تنتهي المعارك بين الفنانين ولا تخلو ساحات المنافسة بين النجوم، من أجل الحصول على أكبر شعبية ممكنة وجماهيرية واسعة، فهي لا تقتصر على ألبومات وأغانٍ وفيديو كليبات، بل تطال أيضاً الفضاء الإعلامي أجمع، ليقطفوا شهرتهم من كل زواياه.

فلطالما شهدنا منافسة واضحة، شئنا أم أبينا بين الفنانة اللبنانيةاليسا والفنانة هيفاء وهبي ، من حيث نسبة الشهرة التي تحققها كل منهما، إضافة الى البحث عن لقب الأكثر شعبية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وما يجدر بنا ذكره في هذا السياق، هو الخبر الأهم، فقد تناولت بعض المصادر الإعلامية خبراً ضجّ في الوسط الفني، مفاده أنّ النجمة اليسا ستنافس هيفاء وهبي من خلال الإعلانات الترويجية، حيث خضعت لجلسة تصويرية جديدة، منذ أيام قليلة، تعود الى الإعلان الجديد لمجوهرات زغيب بعد أن تمّ إلغاء العقد بين هيفا والشركة.

فهل ستحلّ اليسا مكان هيفاء وهبي؟ وهل ستصبح اليسا الوجه الإعلاني لمجوهرات زغيب ؟

من ناحية أخرى، وبعد تحقيقها النجاح الكبير من خلال ألبومها الأخير " حالة حب "، كشفت "ملكة الإحساس" أنّ أغنيتها "يا مرايتي" هي الأقرب الى قلبها، موضحة أنّها كل مرة تستمع إليها تدمع عينها وتتأثر. فهي بنظرها تحكي واقع كل شخص وهي سعيدة بهذا التعاون مع الشاعر احمد ماضي والفنان والملحن زياد برجي.

وفي الإطار نفسه، يُذكر أنّ اليسا قد اختارت أغنية "حب كل حياتي" لتكون الأغنية الأولى من ألبومها "حالة حب" التي ستصورها على طريقة الفيديو كليب، وقد سلّمت المهام للمخرجة أنجي جمال لتضع الخطوات الرئيسية والتحضيرات الملائمة للأغنية.

اليسا كانت قد كتبت عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيس بوك": " اليسا ستصور أغنية "حب كل حياتي" فيديو كليب مع المخرجة إنجي جمال في الأسبوع الأول من شهر أكتوبر المقبل ".

"حب كل حياتي" من كلمات الشاعر بهاء الدين محمد وألحان مدين وتوزيع موسيقي أحمد عبدالسلام.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك