اليسا تتجاهل نوال الزغبي في افتتاح "روتانا كافيه" وليست راضية عن انضمامها للشركة

وهذه الصور لمحت إلى ذلك!

حرص العديد من نجوم الفنّ العربي على تلبية دعوة شركة روتانا مؤخرًا، لافتتاح "روتانا كافيه" في مصر وتحديدًا في منطقة المعادي في القاهرة. وانتشرت صورًا كثيرة من هذه المناسبة عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، ورُصدت فيها علاقة النجوم مع بعضهم البعض، بالإضافة إلى إطلالات النّجمات التي خصّصنها للحفل.

وحضر كلّ من عاصي الحلاني ،رامي صبري ، انغام ، اليسا ، سميرة سعيد ، جنات ، نوال الزغبي التي أعلنت غن انضمامها للشركة منذ فترة وغيرهم... بالإضافة إلى مدير الشركة سالم الهندي. وكان من المتوقّع أن يحضر تامر حسني أيضًا، إلا أنّه غاب عن الحفل ولم يتمّ ذكر الأسباب التي دفعت إلى غيابه وهو ما أثار بعض التساؤلات.

ولم يخلُ هذا الحفل من بعض الأخبار الخاصّة بغبر الفنانات من بعضهنّ البعض، وكانت بطلتا هذا الموضوع هما اليسا ونوال، وقيل أنّ النفور والتجاهل بين النجمتين كان ملحوظًا، لا سيّما وأنّه لم تجمعهما أيّ صورة إلى جانب بعضهما، بينما شاهدناهما في صورٍ أخرى مع باقي الفنانات والفنانين. كما واستشهد البعض بعدم حضور اليسا التي نشرت الغلاف الرسمي لألبومها الجديد، لحفل العشاء الذي أُقيم احتفالاً بانضمام النجمة الذهبية للشركة نفسها، وهو ما يؤشر إلى عدم رضاها عن هذه الخطوة.

ولم يتمّ التأكد من حقيقة هذه الأخبار والإشاعات التي انطلقت وزادت خاصةً بعد هذا الافتتاح. ويبدو أنّ المناسبات الإجتماعية صارت تفضح طبيعة علاقة النّجوم، وهذا ما ذكّرنا أيضًا بحفل زواج ابن المنتج اصدق الصباح الذي جمع نخبة من أبرز الممثلين والمطربين، ولوحظ الجفاء الموجود بين فنانات أخريات أيضًا، وحرصهنّ على عدم الالتقاء حتى ولو كنّ تحت سقف واحد.

وبعيدًا عن الأزمات والمشاكل الفنية، خطفت نوال الأنظار إليها بعدما ارتدت جمبسوت زهري طويل، بينما أسدلت شعرها الأشقر الطويل على كتفيها. كذلك الأمر بالنسبة لـ اليسا وانغام، حيث تألقت الأولى بجمسبوت أسود، أمّا الفنانة المصرية فأطلّت بآخر ميع بين اللونين الأسود والأبيض، بينما ظهرت سعيد بفستان أخضر قصير. وتناقل الروّاد هذه الصّور عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وأعرب الآلاف عن إعجابهم بأزياء هؤلاء النجمات التي طغت عليها الأناقة والذوق الرّفيع.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك