الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اليسا تتحدى منتقديها في صور بشعة جديدة عبر انستقرام

نظارات اليسا تثير السخرية عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

بدأت اليسا جولتها الفنية التي ستتنقل فيها ما بين الولايات المتحدة الأميركية وكندا حيث ستحيي حفلا في مدينة "تورونو" في 20 نوفمبر، على أن تختتم جولتها هذه في ولاية لاس فيغاس الأميركية في 21 نوفمبر، وستقدّم باقة كبيرة من أغانيها الجديدة والقديمة.

وفي هذا السياق، نشرت النجمة اللبنانية مجموعة من الصور عبر حسابها على "انستقرام" وهي تتنقل في شوارع نيويورك التي وصلت إليها في الساعات الماضية.

وقد ظهر واضحاً إعتمادها للنظارات الشمسية نفسها التي سبق وعرّضتها لحملة من الإنتقادات من قبل جمهورها الذي سخر منها من خلال التعليقات التي وصلت إلى حدود تشبيهها بـ "الجمل" من ناحية الفم الذي يتمتع.

ومن هذه التعليقات "كأنها جمل... زي الجمل... لعما بتفزعي بتشبهي الجمل" وغيرها، هذا وطلبوا منها حذف الللقطة وعدم اللجوء إلى إلتقاط السيلفي لأنها لا تليق بها.

وهي كانت قد أحيت حفلاً في مقاطعة ديترويت الأميركية حيث ظهرت بغاية الأناقة وإرتدت فستاناً أسود قصيراً وضيّقاً عند منطقة الصدر، وقد تفاعل الحاضرون معها بجو من الحماس والفرح.

من ناحية أخرى، إنتهت اليسا مؤخراً من أعمال تصوير الإعلان الجديد لدار المجوهرات العالمي "لازوردي" والذي جرى في مدينة بلغراد الصربية، حيث ظهرت بغاية السعادة إلى جانب فريق عملها الذي يرافقها في كافة نشاطاتها، علماً أنّ إسم الرابح في المسابقة التي دعت من خلالها متابعيها للإشتراك فيها لم يُكشف عنه حتى اليوم.

وكانت الصور التي نشرتها في نشاطها هذا قد عرّضتها للإنتقاد من ناحية "الكرش" الذي بدا واضحاً خلال إرتدائها لتوب قصيرة.

ومن المتوقع أن تقوم "ملكة الإحساس" بتصوير أغنية "حالة حب" على طريقة الفيديو كليب فور عودتها من جولتها الفنية، علماً أنّ هذه الخطوة تأتي ضمن العقد الذي قامت بتجديده مع شركة "روتانا"، والذي تضمّن إطلاق 3 ألبومات للنجمة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك