الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اليسا تتعرض للسخرية بسبب صورها في السرير

اليسا تنشر صوراً لها من اخل غرفة نومها وتواجه موجة من السخرية.

قرّرت اليسا يوم امس تمنّي ليلة هادئة لمتابعيها عبر "انستقرام"، فنشرت صورة سيلفي لها في السرير دون إزالة المكياج وعلّقت عليها: "سيلفي ليلة سعيدة احبائي."

هذه اللقطة لاقت تفاعلاً كبيراً من قِبل متابعي النجمة، ليس لأنّها إلتُقطت في السرير بل لأنّها الأسوأ على الإطلاق بحسب ما أكّد العديد من الأشخاص الذين تفاجأوا بشكل اليسا الغريب فيها.

وفي الواقع، لم تُحسن الفنانة المحبوبة إلتقاط هذه الصورة، بل قرّبت الكاميرا بشكلٍ مبالغ فيه على وجهها وظهرت وكأنّها تعاني من ملامح غير متناسقة إطلاقاً، حيث نرى إحدى عينيْها أكبر من الأخرى كما وأنّ شفتيْها منتفختيْن وأنفها غريب الشكل وكأنّها خرجت لتوّها من غرفة العمليات!

الجمهور سخر من شكل النجمة اللبنانية وترك تعليقاتٍ لاذعة وقاسية نذكر منها: "معقولة أحد ينزل هيج صوره... يما بتخوف اتصوري من بعيد احسن... انتي مش ملاحظه اني شفيفك ممعوجه و مخاليه شكلك مش حلو... اليسا خربت أنفها من كثر التجميل... إيه النعكشه ده نايمه بالرموش يا اليسا."

وقد نصح العديد من الأشخاص المغنية المعروفة بحذف هذه الصورة، إلّا أنّها لم تقدم على ذلك بل أضافت صورة أخرى بعد دقائق قليلة تظهر فيها مستلقيةً على السرير بملابس النوم السوداء وعلّقت عليها متمنيةً ليلة سعيدة للجميع من جديد.

وقد إستغرب متابعو الفنانة بشكلٍ عام هاتيْن الصورتيْن بخاصةٍ أنّ اللقطة الأولى هي أبشع سيلفي إلتقطتها النجمة على الإطلاق، في حين أنّ الثانية أثارت تساؤلات عديدة حول هوية الشخص الذي إلتقطها وسبب تواجده في غرفة نوم النجمة!

والسؤال الذي يطرح نفسه هنا: ما هي الغاية من نشر صورتيْن مماثلتيْن؟ هل تعمّدت ملكة الإحساس إثارة جدل؟ ألم تلاحظ أنّ صورة السيلفي لا تصب في مصلحتها أبداً بل سبّبت بالكثير من الإنتقادات؟

أخيراً، نذكر أنّ النجمة المعروفة كانت قد إحتفلت بتجاوز كليب اغنيتها "يا مرايتي" الـ 7 مليون مشاهدة عبر موقع "يوتيوب"، كما وأعربت عن فرحتها لعدد المتابعين الكبير الذين يتابعونها عبر مواقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" و"انستقرام" و"تويتر".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك