الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اليسا تتعرض للسخرية من قبل البعض بسبب شكلها في اجدد صورها

صورة صدمت الجمهور!

عادةً ما تتعرّض الفنانة اليسا لسخرية الجمهور بسبب بعض الصّور التي تنشرها أحيانًا وخاصةً تلك التي تكون قريبة من وجهها، أو بالأحرى التي تلتقطها على طريقة السيلفي. وهذا ما عاد وحصل مؤخرًا، حيث انتشرت صورة جديدة لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي وذلك أثناء تواجدها في لندن لاستكمال باقي التحضيرات من أجل ألبومها الجديد، ولم يُخف الجمهور صدمته ممّا شاهده.

وأطلّت اليسا التي قلّدت لوكها نجمة عالمية، في هذه اللّقطة مُرتدية نظارات كبيرة غطّت معظم ملامحها، لكنّ انتفاخ شفتيها وخديها ظهر بوضوح بفعل حقن الفيلر والبوتوكس، التي دائمًا ما يتّفق الجميع على أنّها شوّهت من شكلها وجمالها. واشتعلت خانة التعليقات بالكلمات والعبارات التي استهزأت منها بشكل كبير: "هلا هادي صورة للنشر..."، "لازم تغير دكتور الفيلر"، "ليك من النفخ كيف صايرة..." أمّا البعض الآخر فقال: "والله انا شفت صورها زمان كانت تجنن بس مدري ويش وصلها لهذا الشكل..."، "ضيعانها والله كانت هالمخلوئه حلوه".

من ناحية ثانية، ذكرت بعض المصادر أنّ النجمة اللبنانية قد قرّرت تأجيل طرح ألبومها المُرتقب إلى ما بعد انتهاء كأس العالم 2018، بعدما قيل أنّها ستطرحه بالتزامن مع أعياد عيد الفطر المبارك. وكانت بدورها قد حمّست محبّيها عندما نشرت فيديو لها من الاستديو، سمعنا فيه إلى لحن إحدى أغنيات الألبوم من دون الكلمات.

أمّا عن آخر نشاطاتها الفنية، فنذكّر بأنّها أحيت حفلاً غنائيًا لأوّل مرة في المملكة العربية السعودية في إطار احتفالات العيد هناك. وكان هذا الحفل محطّ جدل لأيّام عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بسبب إطلالاتها التي لم تكن موفّقة أبدًا بحسب رأي الكثيرين، وأيضًا لأنّ الحفلة لم تشهد الحضور الجماهيري المتوقّع، وقد انتشرت فيديوهات وثّقت هذا الأمر.

من جهة أخرى، حرصت "ملكة الاحساس" على تهنئة الجمهور بعيد الأب أمس على طريقتها الخاصّة، مثل العديد من النّجوم، عبر حسابها الخاصّ على موقع "تويتر"، حيث وجّهت رسالة مؤثرة لوالدها الذي توفّي منذ 14 عامًا وكتبت: "أبي، أتذكرك في هذا اليوم من كل قلبي، أعلم أنك فخور بطفلتك وما وصلت إليه حتى الآن، فقط صلّي لي دائماً وفي كل الأوقات... عيد أب سعيد".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك