الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

اليسا تتعرض لمقالب غريبة بالفيديو وردة فعلها غير متوقعة

والجمهور يتفاعل!

صحيحٌ أنّها تشتهر بشخصيتها القوية والجريئة التي تخوّلها التصريح برأيها بكلّ صراحة وعفوية من دون أن تأبه لما قد يُقال او يتردّد عنها إلّا أنّها في الوقت نفسه تعاني مثلها مثل أيّ شخصٍ من نقطة ضعف. وقد استطاع النّجم اللبناني عاصي الحلاني أن يكشف عنها من خلال المقالب التي أجراها بها خلال كواليس برنامج "ذا فويس" في موسمه الرابع. عمّن نتكلّم؟

نحن نتكلّم عن الفنانة اللبنانية إليسا التي لم نكن نعلم أنّ أعصابها ضعيفة لهذه الدّرجة. في التفاصيل، نشرت الصفحة الخاصة بمعجبي ملكة الإحساس مقطع فيديو من إحدى حلقات برنامج "ذا فويس 4" حيث ظهر الحلّاني وهو ينفّذ عدداً من المقالب بزميلته من خلال مفاجأته إيّاها من الخلف. وفي كلّ مرّة، كانت تبدو صاحبة أغنية "يا مرايتي" مرتعبة وخائفة وكأنّها قد رأت شبحاً.

في السياق نفسه، أثار مقطع الفيديو هذا تفاعلاً واسعاً بين متابعي الفنانة التي تعرضت منذ مدّة لموقفٍ محرج في إحدى حلقات برنامج "ذا فويس 4". فحصد أكثر من 24 ألف مشاهدة في غضون أقل من 24 ساعة على نشره. ومن أبرز التعليقات التي جاءت نذكر: "ي عممري من قلب خآفت"، "ههههههههههههههه"، "مهضومة ردة فعلها"...

على هامشٍ مختلف، وبعد الجدل الكبير الذي أثارته بإهدائه قلبها من أجل إقناعه بالإنضمام إلى فريقها، كشف المشترك السوري أحمد الحلاق عن جانبٍ قد لا يعرفه كثيرون من شخصية إليسا. فقال في إحدى اللقاءات التي أجريت معه أنّ النجمة الشابة قد تكون معروفة في الوسط الفني بغرورها وربما بتشاوفها على من حولها، ولكنّ الحقيقة مغايرة، مشيراً إلى أنّ النّجمة التي انهارت بالبكاء مؤخراً تملك قلباً طيباً وهي غالباً ما تكون في حالة "رواق". يُذكر أنّ الحلاق قد استحوذ على قرار الفنانة اللبنانية في مرحلة المواجهة أيضاً حيث اختارته ليستمر معها في البرنامج إلى مرحلة النهائيات.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ النجمة اللبنانية التي اعترفت مؤخراً وبكلّ صراحة أنّها قد كذبت على معجبيها والفانز، قد شارفت على الإنتهاء من تسجيل أغاني ألبومها الجديد. وقد كشفت بعض المصادر عن خطّة شركة روتانا لطرح ألبومها الجديد في موسم عيد الفطر المقبل وهو نفس الموعد الذي طرحت فيه ألبومها الأخير.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك